إعــــلانات

مونديال 2010: بارك جي-سونغ أشعر بالفخر لفوزنا على اليونان

مونديال 2010: بارك جي-سونغ أشعر بالفخر لفوزنا على اليونان

أشار لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي بارك جي-سونغ ا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

لذي ساهم في قيادة بلاده كوريا الجنوبية للفوز على اليونان 2-0 اليوم السبت في مونديال جنوب افريقيا 2010 على ملعب “نلسون مانديلا باي” في بورت اليزابيث (المجموعة الثانية)، انه يشعر بالفخر لتمكنه من تسجيله هدفه في الثالث في النهائيات.

وقال بارك جي-سونغ الذي سجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده: “حققنا نتيجة جيدة اليوم، وهذه المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في إفريقيا، اشعر بالسعادة”، مضيفا هذا هدفي الثالث في كأس العالم، اشعر بالفخر، لكن الفضل يعود إلى الفريق بأكمله لأنه هو من حقق الفوز”وشارك بارك جي-سونغ في جميع مباريات بلاده في المونديالين السابقين، وكان نقطة الثقل في تشكيلة المدرب الهولندي غوس هيدينك خلال مونديال 2002 حيث سجل هدف التأهل الى الدور الثاني أمام البرتغال في الدقيقة 70، كما لعب دورا رئيسا في ألمانيا 2006 تحت اشراف مدرب هولندي اخر هو ديك ادفوكات، حيث سجل هدف التعادل في مباراة فرنسا واختير افضل لاعب في المباراة.

أما المدرب هاه جونغ-مو الذي يأمل ان يكرر الانجاز الذي حققه هيدينك عام 2002 عندما قاد الكوريين الى نصف النهائي، فقال “المباراة الاولى صعبة دائما، فريقي لعب بطريقة جدية.تحضرنا بشكل جيد”، مضيفا “استراتيجيتنا الاساسية كانت ان نكون حذرين من الكرات الثابتة التي ينفذها اليونانيون. لو كنا اكثر هدوءا، فربما نجحنا في تسجيل عدد اكبر من الاهداف”.

وتقام الجولة الثانية في 17 الشهر الحالي، حيث تلعب كوريا الجنوبية مع الارجنتين على ملعب “ساكر سيتي” في جوهانسبورغ، واليونان مع نيجيريا في بلومفونتين.

رابط دائم : https://nhar.tv/C3i9G
إعــــلانات
إعــــلانات