إعــــلانات

مونديال 2010: بلاتيني يغادر المستشفى بعد تعافيه من وعكة صحية

مونديال 2010: بلاتيني يغادر المستشفى بعد تعافيه من وعكة صحية

غادر الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم السبت المستشفى الذي ادخل إليه أمس في جوهانسبورغ اثر تعرضه إلى وعكة صحية في احد مطاعم العاصمة الجنوب افريقية.

وجاء في بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم “خرج ميشال بلاتيني صباح اليوم من المستشفى الذي ادخل إليه أمس اثر تعرضه إلى وعكة صحية”، مضيفا “جميع الفحوصات التي أجريت له كانت طبيعية والسيد بلاتيني سيتمكن من حضور المباراة النهائية لكأس العالم غدا الأحد على ملعب سوكر سيتي”.

وتلتقي اسبانيا وهولندا غدا في نهائي مونديال جنوب افريقيا وكان الفيفا أوضح ان بلاتيني ادخل إلى المستشفى أمس اثر تعرضه إلى وعكة وان الفحوصات التي أجريت له لم تظهر أي أمر خطير.

وقال الفيفا في بيانه السابق “تعرض ميشال بلاتيني (الجمعة) إلى وعكة صحية نتيجة عوارض الزكام في الأيام الماضية ادخل على إثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات التي لم تكشف أي إشارات لازمة قلبية، لكنه بقي طوال الليل تحت المراقبة”.

تعرض بلاتيني (55 عاما) إلى العارض أثناء تناوله العشاء في احد المطاعم، ونقل عن شهود ان احد الزبائن أجرى له إسعافات أولية بتدليك القلب قبل وصول احد الأطباء ونقله إلى المستشفى ونقلت صحيفة “ذي دايلي تيليغراف” ان بلاتيني كان يتناول العشاء برفقة المدرب السابق لفرنسا والمدير الفني للاتحاد الفرنسي جيرار هوييه والمدير الفني للاتحاد الأوروبي اندي روكسبورغ وأوضح مستشار بلاتيني ويليام غايار الموجود في لندن “كان مرهقا كثيرا، بالإضافة الى انه كان يعاني من الزكام”.

يعتبر بلاتيني من أشهر لاعبي فرنسا والعالم في فترة الثمانينات حيث قاد منتخب بلاده الى لقب بطل اوروبا عام 1984، وحاز جائزة الكرة الذهبية في اوروبا ثلاث مرات أعوام 83 و84 و1985، واشرف على تدريب منتخب الديوك فترة وجيزة من دون ان يصيب نجاحا، وانتخب رئيسا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في جانفي2007 وبلاتيني موجود في جنوب افريقيا لمتابعة منافسات المونديال منذ 11 جوان الماضي.

رابط دائم : https://nhar.tv/3Gk5g
إعــــلانات
إعــــلانات