إعــــلانات

مونديال 2010: فرنسا تطلب استبدال حارسها الثالث المصاب

مونديال 2010: فرنسا تطلب استبدال حارسها الثالث المصاب

طلب المنتخب الفرنسي استبدال حارسه الثالث سيدريك كاراسو

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

بعد تعرضه لإصابة فخذه خلال تمارين بلاده استعدادا لمواجهة المكسيك غدا الخميس، في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى ضمن كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

وعلمت وكالة فرانس برس من الاتحاد الدولي لكرة القدم ان الأخير تلقى من الاتحاد الفرنسي طلبا لاستبدال كاراسو حارس بوردو بسبب إصابته.

وتلقى ستيفان روفييه حارس مرمى موناكو اتصالا من برونو مارتيني مدرب الحراس في المنتخب الفرنسي لتقليص مدة إجازته والاستعداد للقدوم إلى جنوب أفريقيا، بحسب ما ذكر الأول لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الصادرة اليوم الأربعاء.

وقال روفييه (23 عاما) بعد إبلاغه: “أنا جاهز للذهاب إلى جنوب أفريقيا. قطعت إجازتي بعد اتصال هاتفي تلقيته من بونو مارتيني“.

وسيجتمع مكتب اللجنة التنظيمية لفيفا اليوم الأربعاء لبحث الطلب الفرنسي والرد عليه. وشرح نيكولا مينغو مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الدولي ان القوانين واضحة في هذا الشأن، وان أي فريق يمكنه استبدال أحد لاعبيه بسبب الإصابة قبل 24 ساعة على بداية مباراته الأولى في النهائيات بحسب الفقرة السادسة من المادة 26 ورغم ذلك يمكن تقديم طلب أخر لفيفا في حال القوة القاهرة، ويعود للأخيرة بت الأمر.

وتعرض كاراسو الحارس الثالث بعد هوغو لوريس وستيف مانداندا، لإصابة في فخذه أول من أمس الاثنين خلال التمارين على ملعب “فيلد أوف دريمز” بالقرب من فندق الفريق الواقع في كنيسنا.

وفضل الجهاز الفني للديوك الحارس روفييه الذي كان يمضي إجازته في بياريتز، على ميكايل لاندرو الحارس الرابع في لائحة الـ30 التي اختارها المدرب ريمون دومينيك سابقا، علما بان لاندرو لم يتقبل فكرة ابعاده عن اللائحة الرسمية المشاركة في جنوب إفريقيا.

وبحال قبول طلب الاتحاد الفرنسي، ستكون المرة الأولى التي يستدعى فيها روفييه إلى صفوف بطل العالم عام 1998 وذلك بعد تقديمه مستويات مميزة مع فريق الإمارات خلال الموسم المنصرم وكانت فرنسا تعادلت مع الأوروغواي بدون أهداف في مباراتها الأولى ضمن النهائيات الحالية.

رابط دائم : https://nhar.tv/pX95y
إعــــلانات
إعــــلانات