إعــــلانات

ميادة الحنّاوي تتهم وردة الجزائرية بفبركة فيلم لها مع المخابرات وتناشدها اعتزال الفن

بقلم النهار
ميادة الحنّاوي تتهم وردة الجزائرية بفبركة فيلم لها مع المخابرات وتناشدها اعتزال الفن

في تصريحات لا يمكن وصفها إلا بالنارية، فتحت الفنانة السورية ميادة الحناوي النار على المطربة وردة الجزائرية، في مقابلة أجرتها معها الإعلامية نضال الأحمدية

  • صاحبة قناة ومجلةالجرس، حيث وصفت ميّادة وردة بأنها فبركت لها قصة مع المخابرات وأبعدتها عن دخول مصر طيلة 18 سنة، وناشدتها صراحة بعدم الإطلالة عبر البرامج التلفزية لأن ذلك ينقص من قيمتها!!
  • أتمنى من وردة أن لا تطل في البرامج، صرت عم بزعل عليها.. خلاص وردة باي باي..”. هذا جزء قليل من التصريحات التي أدلت بها مطربة الجيل، كما تلقب، ميادة الحناوي بحق الفناة وردة، حيث كانت تشير إلى ظهورها الأخير في برنامجتاراتاتا، الذي بث على قناة دبي، وكان من ضيوفه أصالة ومروان الخوري. وأضافت ميادة بأن وردة لم تعد تجيد الغناء بعد أن تقدم بها السن، مسدية لها نصيحة بعدم الإطلالة في البرامج، لأنها لم تعد تعرف كيف تمشي وأن هذا يسيء لصورتها كـليدي“!!
  • وأضافت ميادة في حوارها مع مجلةالجرسأن وردة ورغم مرور كل السنوات الماضية، ما تزال حاقدة عليها، في إشارة إلى صراخ وردة في حلقةتاراتاتابأنها تريد سماع أغنيةودارت الأياملأم كلثوم بصوت أصالة وليس قصيدةأشواقالتي سجلتها ميادة قبل وفاة الرّاحل رياض السنباطي. لتضيف ميادة: “يمكن.. من حقدها عليّ رفضت أن تسمع أغنتي، ومن المفترض أن يتخطّى الفنان الكبير هكذا أمور! عموما وردة انتهت بالنسبة إليّ كفنانة وإنسانة فقد حقدت عليّ وآذتني والله سيجازيها، فالإنسان يصل إلى عمر، يقول فيه بأن الله حق ويندم وهي تصر ولا تندم..”
  • وتحدثت ميادة الحناوي في نفس المقابلة، عن الفيلم الذي فبركته لها وردة في مصرعلى حد قولهالتخرجها منها قائلة: “القصة معروفة.. فقد رتبت لي وردة ونهلة القدسي، زوجة محمد عبد الوهاب، قصة مفبركة فمنعت على إثرها من دخول مصر لمدة 18 عاما، وعلى العموم فكل من يؤذي الآخر يؤذيه الله بصحته“. يشار إلى أن ميادة الحناوي كانت ممنوعة من دخول مصر، بتهمة العمل مع المخابرات حيث أمر وزير الداخلية المصريآنذاكبضرورة ترحيلها من مصر، حيث كانت سترحل بلباس النّوم، لولا تدخل المطربة فايزة أحمد ومحمد أعوجي، حيث كانت ميادة تتدرب في مصر على أغنيةفي يوم وليلةالتي سجلتها وردة واشتهرت بها في مطلع الثمانينيات، بعد ترحيل ميادة الحناوي بالتهمة نفسها.
رابط دائم : https://nhar.tv/K9jvw
إعــــلانات
إعــــلانات