إعــــلانات

مي عز الدين تنظم مسابقة للبنات..والهدية فستان زفافها

مي عز الدين تنظم مسابقة للبنات..والهدية فستان زفافها

قامت مي عز الدين بمسابقة للبنات عبر حسابها بإنستغرام. والفائزة ستحصل على هدية فستان زفاف سبق وارتدته مي في فيلم عمر وسلمى.

وكتبت مي في منشورها على إنستغرام “مسابقة للبنات ..من النهارده لمدة 3 أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698. ( مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) وتأخذ سكرين شوت تعملي بيها tag إنها بعتت الرسالة. واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي على الفستان من فيلم “عمر و سلمى”.

كما تابعت “ثالث يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده وعملتلي tag. الفائزة سأقابلها وأعطيها الفستان ذكرى مني و نتصور مع بعض بإذن الله”.

كما وجهت مي كلمة للبنات اللواتي لن يحالفهن الحظ وتفزنّ بالمسابقة “اللي متكسبش متزعلش. أولًا لأنها مش آخر مرة أعمل كدة لسة عندنا أعمال كثير عندي منها قطعة اكسسوار أو فستان ذكرى منها. ولسة هنعمل كدة كتير لمستشفيات مختلفة. و السبب الثاني انها متزعلش اني أعتقد أنها من المسابقات القليلة اللي حتى اللي خسرت فيها كسبت برضه. وحاجة أهم من مي ومقتنيات مي توكلنا على الله”.

يذكر أن مي قدمت أكثر من جزء من فيلم “عمر و سلمى” وشكلت مع تامر حسني ثنائية ناجحة.

كما تم  إنتاج الفيلم عام 2007، ودارت قصته عن شاب ضائع في الحياة وتبدأ حياته بالبناء عندما يقابل فتاة.

اليوم العالمي للقلب

يعد اليوم العالمي للقب لفتة مهمة وفعالية تزيد الوعي حول الاهتمام بالقلب والمحافظة عليه من الأمراض.

كما أطلق الاتحاد العالمي للقلب يوم القلب العالمي وهو أكبر منصة للتوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية.

ويحتفل باليوم العالمي للقلب سنويًا في 29 ديسمبر. حيث تكون أمراض القلب والأوعية الدموية مسؤولة عن نصف الوفيات الناجمة عن هذا المرض تقريبًا  الأمراض المعدية. التي جعلت أمراض القلب السبب الأول للوفاة في العالم.

وبالتالي فإن اليوم العالمي للقلب هو اليوم المثالي لزيادة الوعي بمجتمع خالٍ من القلب. وتشجيع الناس على التكاثف في مكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية وتقليل الانتشار العالمي عبء المرض.

رابط دائم : https://nhar.tv/4r6iX
إعــــلانات
إعــــلانات