إعــــلانات

مُدرب مُنافس الخضر في الكان يتلقى تهديدات بالقتل لهذا السبب !

مُدرب مُنافس الخضر في الكان يتلقى تهديدات بالقتل لهذا السبب !
سيراليون

كشف “جون كيستر” مدرب منتخب سيراليون أنه تلقى تهديدات بالقتل قبل إعلان القائمة الرسمية التي تضم 28 لاعبًا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

كيستر مدرب منافس الخضر في الجولة الأولى من الكان قال في تصريحات لشبكة بي بي سي:”تلقيت تهديدين بالقتل لإدراج بعض اللاعبين، أنه من المحزن أن تصل الأمور إلى هذا الحد”.

كما أضاف:”البعض يشعر بأن لاعبًا أو اثنين يجب أن يكونوا مع الفريق وإذا لم ينضموا سيقتلوني، لا أعتقد أن الأمور يجب أن تصل إلى هذه النقطة”.

ويلعب منتخب سيراليون ضمن المجموعة الخامسة مع أبطال إفريقيا وكوت ديفوار وغينيا الإستوائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

تايدر يتحدث عن افلاسه في السعودية ومحرز يتدخل !

وآجرى أمسية الثلاثاء المُنتخب الوطني الجزائري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة غانا الودية المقررة غدا الأربعاء بحضور مبولحي وبن رحمة.

وعرفت الحصة التدريبية اندماج كل من حارس الاتفاق السعودي رايس وهاب مبولحي. ولاعب ويستهام يونايتد الانجليزي سعيد بن رحمة لأول مرة منذ بداية  التربص.

في حين شهدت الحصة التدريبية عودة المهاجم إسلام سليماني الذي غاب عن الحصص التدريبية الماضية. وكذا الثنائي جمال الدين بن العمري وبغداد بونجاح بعد غيابهما أمس.

ونشير الى عدم اندماج قائد الخضر ونجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي رياض محرز في التدريبات.

وكشفت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم عن هوية القناة التي ستبثّ مباراة الخضر الغد أمام منتخب غانا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقالت أن التلفزيون العمومي نال حقوق بث المباراة رسميا. وسيبث اللقاء على القناة الأولى والسادسة بداية من الساعة الـ 17:00 مساءا بالتوقيت المحلي على أرضية ميدان المدينة التعليمية.

كما أكد المصدر ان أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي سينشّطون المباراة بالبدلة البيضاء فيما سيلعب منتخب “النجوم السوداء” بالفريق الأصفر.

وينتظر عشاق المستديرة. مباراة من العيار الثقيل بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يملك المنتخبان.

رابط دائم : https://nhar.tv/IvF3S
إعــــلانات
إعــــلانات