إعــــلانات

مُغترب وشريكه يُحطمان ويسرقان 14 سيارة بالدار البيضاء

مُغترب وشريكه يُحطمان ويسرقان 14 سيارة بالدار البيضاء

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء، توقيع عقوبة 5 سنوات حبسا نافذة مع 500 ألف دج غرامة مالية ضد شابان أحدهما مغترب بألمانيا، لتورطهما في تحطيم 14 سيارة وسرقة محتوياتها في أماكن متفرقة بمنطقة الدار البيضاء.

وتعود ملابسات القضية لتحقيقات معمقة وحثيثة قامت بها مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء. بخصوص شكاوي لمواطنين تقدموا بها ضد مجهول بعد تعرض سياراتهم للتحطيم والسرقة بعد ركنها في منطقة الدار البيضاء.

حيث بلغ عدد الشاكين 14 شخص، حضر منهم اثنان حيث أكد الاول انه قدم شكوى مجهول بعد تعرض مركبته من نوع”فورقو” للكسر. والاستيلاء منها على مبلغ 13.8 مليون سنتيم ملك للشركة التي يعمل بها. في حين أكد الضحية الثاني تعرض سيارته للكسر وسرقة منها هاتفا نقالا.

هذا وقد تمكنت مصالح الشرطة بعد تحرياتها من توقيف بتاريخ 16 أوت 2022 المشتبه فيهما “ي.عماد الدين” و”ح.جمال”. وهما على متن دراجة نارية يتجولان بالمنطقة المشبوهة. وبعد ترصدهما تم القاء القبض عليهما وتحويلهما على التحقيق الأمني ثم القضائي.

المتهمان الموقوفان فندا خلال محاكمتهما ما نسب إليهما. حيث أكد المتهم الاول أن تم توريطه في جميع ملفات السرقة التي كانت محل تحقيق امني نافيا سرقته جميع سيارات الضحايا 14.

من جهته أكد المتهم الثاني أنه قام بإيصال صديقه يوم توقيفهما إلى منزل عمته بالدار البيضاء على متن دراجته النارية. وانه لم يكن على علم بأنه محل ترصد ومراقبة من الأمن. نافيا تورطه في السرقة وموضحا على لسلن دفاعه انه ميسور ماديا وهو مغترب ومستقر بألمانيا وجاء للجزائر في زيارة عائلية. من جهته وكيل الجمهورية التمس توقيع العقوبات السالف ذكرها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ecsjc
إعــــلانات
إعــــلانات