إعــــلانات

نادمة على خيانة زوجي.. ساعدوني

بقلم النهار
نادمة على خيانة زوجي.. ساعدوني

أنا امرأة متزوجة منذ 10 سنوات في الثلاثين من عمري، حرمت من الحب والحنان منذ الصغر، وفي المرحلة الجامعية أحببت شابا، ولكن والده لم يوافق

 

 على ارتباطنا، ووقف حبيبي موقفا سلبيا نوعا ما، لأنه كان يعتمد على والده في إتمام كل شيء ماديا، وبعد هذا بشهور تقدم لخطبتي شاب. ارتحت له وتزوجنا بعد فترة قصيرة، بعدها بفترة قليلة، اكتشفت أنه رجل يحب الجنس جدا، لا أهمية عنده للحب والحنان اللذين حُرمت منهما طوال عمري  تظاهرت بالسعادة، ورغم قوة زوجي في العلاقة الجنسية،  فإنني لم أستطع الوصول لذروة الشهوة، إلا بعد خمس سنوات من الزواج،  وهذا التمثيل جاء بعد كثير من الكلام معه عن الحب والمشاعر دون نتيجة، ذهبت إلى الطبيب وشرحت لها الموضوع تفاجأت كثيرا لوضعي،  بعد ذلك بعام التقيت مع الشاب الذي أحببته صدفة، وتوطدت العلاقة بيننا كما لو كنا زوجين، استمرت العلاقة عامين، تقابلنا عشرات المرات، وكنت أصل إلى ذروة الشهوة معه بسرعة بالحب والحنان، ندمت واستغفرت الله، وهو أيضا، وابتعدنا عن بعض فرجع يكلمني في الهاتف، أخاف أن أضعف، وأغضب ربنا ثانية، أنا عندي أولاد وهو أيضا، وما زال الوضع قائما مع زوجي كما هو.. ، ماذا أفعل؟ هل أستمر مع زوجي أم أطلب الطلاق وأتزوج من حبيبي؟ هل أستمر رغم برودة المشاعر، وأضحي من أجل أولادي، أم أقول: إن الإنسان يعيش مرة واحدة فقط، ويجب أن يستمتع بالحياة وبالحلال في نفس الوقت؟ 

الرد:

الحل واضح ولا يحتاج تأكيد، أنا لن أحدثك عن الخيانة والزنا طالما أنك تبت  لكن توبتك مرهونة بالاستمرار والندم، فقد قطعت علاقتك الخاطئة بهذا الشخص ثم تبت للله ، فلماذا السؤال الآن ؟  لقد فقدت رغبتك في زوجك لأن علاقتك به من وجهة نظرك كانت علاقة غريزية فقط   أليس هو زوجك وحلالك وأنت حلاله ؟ ثم ماذا فعلت أنت ؟ ذهبت إلى آخر بحثاً عن الحب فتطور الحب إلى غريزة أيضاً ، لكن هذه المرة في الحرام، ويبدو أن هذا هو الفرق، وقد زين لك الشيطان سوء عملك، واعتبرت أنك في قمة النشوة واللذة مع هذا الرجل الذي لم يتورع عن إقامة علاقة مع امرأة متزوجة. لكنك ضربت بكل ذلك عرض الحائط، والمشكلة أنك رفضت الاستماع حتى لصوت العقل، وبدون تفكير اندفعت في حب أعمى أهوج، عودي إلى الله وأكثري من الاستغفار والله معك إن شاء الله.

ردت: ام الخير

 

رابط دائم : https://nhar.tv/UHD8H
إعــــلانات
إعــــلانات