إعــــلانات

نتفليكس تعلن عن رفع تكلفة الخدمة

نتفليكس تعلن عن رفع تكلفة الخدمة

لم يعد عرض مستوى الدخول لـ Netflix متاحًا. قامت المنصة بإزالة أرخص اشتراك لها - باستثناء الحزمة بما في ذلك الإعلانات.

ويشكل هذا المنطق جزءاً من النهج الجاري تطبيقه بالفعل في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ولم يعد العرض “الأساسي” متاحًا على موقع Netflix، حسبما رصدته Mac4ever.

وتم تأكيد هذا الاختفاء بواسطة Netflix لشركة Tech&Co. من الآن فصاعدًا، لا يمكن الاختيار إلا بين الحزم “القياسية مع الإعلانات” و”القياسية” و”المميزة”.

زيادة 23%

مع Tech&Co، تؤكد المنصة أنه “لا شيء يتغير بالنسبة للمشتركين” في العرض “الأساسي”. وسيستمرون في الاستفادة من سعرهم البالغ 10.99 يورو. ولكن إذا قاموا بتغيير خطتهم أو أوقفوا خطتهم، فلن يتمكنوا بعد الآن من التبديل. إلى هذا الاشتراك وسيتعين عليهم دفع 13.49 يورو لمشاهدة Netflix بدون إعلانات.

وبالتالي، سيتعين على المشاهدين الآن دفع 2.50 يورو إضافية للاستفادة من Netflix بدون إعلانات. أي بزيادة قدرها 23%.

وشهد العرض “الأساسي” زيادة في الأسعار في منتصف أكتوبر. حيث انتقل من 8.99 يورو إلى 10.99 يورو. وقد نجا العرض “القياسي” من هذه الزيادة.

وخلال العام، أشارت عدة مؤشرات إلى نهاية العرض. في البداية، كان العرض “الأساسي” مخفيًا. على الموقع، تم تقديم ثلاث حزم فقط منذ شهر جانفي: “Essential with Advertising” و”Standard” و”Premium”. كان عليك النقر على رابط لعرض جميع العروض وبالتالي الاستفادة من الصيغة “الأساسية”.

وأخيرًا، تمت إعادة تسمية عرض “Essential with Advertising” مؤخرًا ليصبح “Standard with Advertising”. وهي متاحة بسعر 5.99 يورو شهريًا. سعر أقل بكثير من العرض “القياسي”. مقابل ظهور محتوى تجاري أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

رابط دائم : https://nhar.tv/91XHO
إعــــلانات
إعــــلانات