إعــــلانات

نجل ساركوزي يتزوج يهودية سليلة عائلة ثرية

بقلم النهار
نجل ساركوزي يتزوج يهودية سليلة عائلة ثرية

تزوج جان نيكولا ساركوزي (22 عاما) نجل الرئيس الفرنسي الذي بدأ مسيرته السياسية الخاصة من فتاة يهودية تنتمي لاسرة أسست واحدة من أكبر سلاسل متاجر التجزئة في فرنسا.

وأصبح جان اسما مألوفا في فرنسا منذ ان لعب دورا هاما في دعم المرشح الرئيسي لحزب يمين الوسط ليخلف والده كرئيس لبلدية ضاحية نيويي سور سين الغنية في باريس ثم تخلى عنه.

ومنذ ذلك الحين انتخب الابن الثاني للرئيس الذي يدرس القانون لمنصب المستشار المحلي في معقل والده السابق وحصل على منصب زعيم مجموعة حزب الاتحاد من اجل الحركة الشعبية الذي ينتمي الى يمين الوسط في مجلسه الاقليمي وهو منصب له نفوذ.

وقال جان للصحفيين انه تزوج من جيسيكا سيباون دارتي التي اسست عائلتها سلسلة متاجر (دارتي) التي تعد واحدة من اكبر سلاسل متاجر التجزئة المتخصصة في الالكترونيات بفرنسا في مقر بلدية نيويي مساء الاربعاء.

وأعلن جان نجل الرئيس الفرنسي من زوجته الاولى خطبته لجيسيكا في يونيو حزيران الماضي. ونفى تكهنات بأنه ينوي التحول الى اليهودية.

وشاهد مراسل لرويترز جان وهو يصل الى مقر البلدية مرتديا بزة سوداء وقميصا أبيض. وقام بتحية المدعوين ومن بينهم عمه وجدته أمام المقر قبل الزفاف ثم خرج بعد ثلاث ساعات.

وتذكر الظروف التي اقيم فيها حفل الزفاف بعد ظهيرة يوم عمل رسمي ووصول العديد من المدعوين من الباب خلفي لتحاشي الصحفيين بزفاف ساركوزي الاب على المغنية وعارضة الازياء السابقة كارلا بروني قبل سبعة أشهر.

وكان ذلك الزفاف الذي احتفل به في حفل مدني بسيط اقيم في قصر الاليزيه هو ثالث زفاف لساركوزي وتم بعد اربعة اشهر فقط من انفصاله عن زوجته سيسيليا التي تزوجها لمدة 11 عاما.

رابط دائم : https://nhar.tv/qDeTt
إعــــلانات
إعــــلانات