إعــــلانات

نجمة'' تُهنّئ محاربي الصحراء إثر فوزهم المستحق أمام المنتخب المغربي

نجمة'' تُهنّئ محاربي الصحراء إثر فوزهم المستحق أمام المنتخب المغربي

تقدّم الوطنية للاتصالات الجزائر ”نجمة” تهانيها الحارة لمحاربي الصحراء وللطاقم التقني والإداري للتشكيلة الوطنية، عقب الفوز المستحق في اللقاء ”الداربي” الذي جمعهم بالمنتخب الوطني المغربي الشقيق، وهذا وفاءَ بالتزامها كراعٍ رسمي للفريق الوطني والفيدرالية الجزائرية لكرة القدم. ولم تدخر ”نجمة” أي مجهود قبيل اللقاء أمام المغرب لمرافقة الفريق الوطني بإطلاق حملة اتصالية وتشجيعية واسعة لصالح ”الخضر”، مؤكدة على دعمها المتواصل لهم مهما كانت الظروف، حتى أنها أصدرت بيانا هنّأتهم من خلاله عبر كامل وسائل الإعلام ودعاماته، وهو البيان الذي تلقت ”النهار” نسخة منه، والذي جاء فيه ”لقد دافع ”الخضر” ببسالة خلال هذا اللقاء الذي يدخل في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 وأظهروا قدرات لعب كبيرة أمام المنتخب المغربي”. كما لم يتخلف المدير العام للوطنية للاتصالات ”نجمة”، جوزف جد، عن تقديم تهانيه بهذه المناسبة السعيدة، قائلا: ”نحن فخورون بهذا الإنجاز الباهر لـ”الخضر” ومتأكدون أنه سيتبع بنجاحات أخرى وإن شاء الله بتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2012 تقدّم ”نجمة” تهانيها الحارة لكل اللاعبين على الأجواء المثيرة والممتعة التي عشناها، نشكر كذلك الطاقم التقني والإداري الذي أدى مهمّته بجدارة على الصعيدين التقني والمعنوي. نجدد مساندة ”نجمة” الكاملة لمنتخبنا الوطني الذي نتمنى له حظا سعيدا في المقابلات المقبلة”.

رابط دائم : https://nhar.tv/yn4hg