إعــــلانات

نجمة Ooredoo تُعزّز حضورها الجهوي وتعلن عن الخطوط العريضة الخاصة بالجيل الثالث

نجمة Ooredoo تُعزّز حضورها الجهوي وتعلن عن الخطوط العريضة الخاصة بالجيل الثالث

  نجمـــــــة Ooredoo تؤكد ريادتها في مجال الوسائط المتعدّدة

 تأكيدا منها على أنها عند حُسن تطلّعات الزبون والشركاء الإقتصاديين، وإيمانا منها بضرورة تعزيز حضورها الجهوي والإستعداد لدخول عالم الجيل الثالث، قامت نجمة Ooredoo بجولات في الشرق والغرب والوسط، قصد تجريب تقنية الجيل الثالث، أبانت من خلالها على قوّة حضورها وريادتها في عالم التكنولوجيا وإمكاناتها لإطلاق الجيل الثالث.  في إطار الإستعدات والتحضيرات الكثيفة التي تقوم بها مؤسسة نجمة Ooredoo، لإطلاق «3جي»، وإيمانا منها بضرورة تقريب مزايا هاته التقنية من الزبون، دأبت إلى القيام بجولات تم من خلالها القيام بتجارب حول تقنية الجيل الثالث عبر الدعامات الثلاث «هاتف ذكي، لوحة إلكترونية 3 جي، ومفتاح أنترنت 3 جي»، وكانت هذه الجولات فرصة للإلتقاء بالشركاء الإقتصاديين بكل من منطقتي الشرق، الغرب وكذا منطقة الوسط. وقد تخلّلت هذه اللقاءات تجارب ناجحة ربطت ثلاث ولايات هي الجزائر العاصمة، ووهران وقسنطينة، تمكّن من خلالها الحضور من مشاهدة النجاح الباهر الذي تم تحقيقه وسط حضور الأسرة الإعلامية والشركاء الإقتصاديين وكذا شخصيات رسمية وديبلوماسية ومسؤولين محليين.

 نجمة Ooredoo تمزج بين العصرنة والتميّز في عاصمة الغرب الجزائري

لقد كان لمدينة الباهية وهران، الحظ والإمتياز من خلال إطلاق الإشارة الأولى لتجريب تقنية الجيل الثالث، وهذا بحضور مكثّف للشركاء الإقتصاديين، وكذا إطارات نجمة Ooredoo وعدد معتبر من الإعلاميين. وجاء اختيار منطقة الغرب كمحطة أولى، نظرا للإمكانات الكبيرة التي تتميّز بها، خاصة ما تعلّق بالإستثمار والمزايا التي تملكها والتي تعمل نجمة Ooredoo، على تعزيزها وتثمينها، وكذا تعزيز علاقتها بشركائها في منطقة الغرب، والذين سيحظون بالإهتمام اللازم وبخدمات مُتميّزة. وفي هذا الإطار، قامت نجمة Ooredoo، بتدشين المقرّ الجديد لها بعاصممة الغرب الجزائري، وجرى حفل التدشين بحضور والي ولاية وهران، عبد الغني زعلان، والمدير العام لنجمة Ooredoo، جوزف جد، وكذا إطارات من المؤسسة والعديد من الإعلاميين. وقد مزج المقرّ بين العصرنة والتميّز، بالإضافة إلى موقعه الإستراتيجي والحرص على تهيئته بألوان العلامة الجديدة لنجمة Ooredoo، الأبيض والأحمر.

منطقة الشرق تتباهى بالنجاح الباهر لتجارب الجيل الثالث

التقت نجمة Ooredoo، بشُركائها من مؤسسات منطقة الشرق، وجاء هذا تزامنا والإطلاق القريب لتكنولوجية الجيل الثالث للهاتف «G3»، حيث اغتنمت نجمة Ooredoo، فرصة هذا اللقاء للتعريف بهذه التكنولوجية بتقديم عروض حول مزاياها وآفاق استعمالاتها.وقد أُقيمت هذه العروض الناجحة لتكنولوجية الجيل الثالث، على المباشر وعلى مختلف الدعائم، كالهواتف الذكية ومفاتيح الأنترنت واللوحات، والتي حظيت باهتمام كبير للحضوركان هذا الحدث الذي جمع كافة الشركاء في المنطقة بإطارات المؤسسة، على رأسها المدير العام  جوزف جد، مناسبة للتطرّق إلى الحملة الانتقالية لتغيير العلامة وانتقال نجمة إلى الهوية التجارية الجديدة Ooredoo، وكذا للتأكيد عن الدعم الثابت لنجمة Ooredoo للفريق الوطني الذي تأهّل بجدارة لكأس العالم 2014 بالبرازيل. وفي كلمته للشركاء من المؤسسات، صرّح المدير العام لنجمة Ooredoo، جوزف جد قائلا، إنه «من خلال هذه اللقاءات مع شركائنا في مختلف المناطق، تأبى نجمة Ooredoo،إلا أن تؤكد إحدى القيم الأساسية لاستراتيجيتها تجاه زبائنها أينما كانوا في الجزائر وهي الجوارية والتواصل، وذلك لإشراكهم في حياة المؤسسة، مما سيسمح بإطلاق تكنولوجية الجيل الثالث والاستثمارات التي باشرتها نجمة Ooredoo تحسّبًا لهذا الموعد التاريخي، من توفير عروض وحلول في متناول الزبائن تستجيب لمتطلباتهم. وتسعى نجمة Ooredoo، إلى دمقرطة الولوج إلى خدمة الأنترنت المتنقلة عبر الوطن من خلال شبكة التغطية الواسعة وخدماتها ذات القيمة المضافة والمحتوى الذي سيتم تطويره محليا». شخصيات رسمية ودبلوماسيون، إعلاميون وشركاء اقتصاديون يشاركون نجمة Ooredoo نجاحات الجيل الثالث في العاصمة بعد منطقتي الشرق والغرب الجزائري، التقت نجمة Ooredoo بشُركائها لمنطقة الوسط، في سهرة حميمية نُظمت نهاية الأسبوع الماضي بفندق شيراطون، بالجزائر العاصمة.   وجمع هذا الحفل العديد من الشخصيات الرسمية وممثلين عن السلك الدبلوماسي المعتمد ومسؤولي الإعلام الوطني ومُمثلي شركاء نجمة Ooredoo من المؤسسات،وشخصيات رياضية، وكذا إطارات المؤسسة، على رأسهم المدير العام جوزف جد. كان الحفل مناسبة للتطرّق إلى ثلاثة أحداث هامة تخص المؤسسة، وهي تبني نجمة للهوية الجديدة Ooredoo الذي عُبّر عنه من خلال ومضة تكريمية مُؤثرة، وتأهل الجزائر إلى كأس العالم 2014، وكذا الإطلاق القريب لتكنولوجية الجيل الثالث. وقد عرض المدير العام، العلامة الجديدة Ooredoo التي تعني باللغة العربية «أريدُ»، وهي كلمة تُترجم استراتيجية المؤسسة الموجهة لتلبية متطلبات الزبائن والقائمة على ثلاثة أُسُس، وهي الاستماع للزبون، والمسؤولية الاجتماعية، والإبتكار، كما جدّد جوزف جد دعم نجمة Ooredoo الصادق و اللامشروط للخضر، بمرافقتهم إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل. دعم تجسّد بومضتين مع النجم العالمي لكرة القدم، ليونيل ميسي، سفير علامة Ooredoo عبر العالم.

  هذه هي الأسعار التي ستدخل بها نجمة Ooredoo المنافسة

أسعار الجيل الثالث هي نفس أسعار الجيل الثاني

  _كثر الحديث مع البداية الفعلية لإطلاق تقنية الجيل الثالث عن الأسعار التي تضمنها هاته الخدمة وسط تخوّف كبير من الزبائن الذين راحو في كل مرة يستفسرون عن الأسعار التي تضمن لهم الولوج إلى هذا العالم ، وفي هذا الإطار، طمأن المدير العام لمؤسسة نجمة Ooredoo، الزبائن، وأكد لهم أن أسعار الجيل الثاني هي نفسها أسعار الجيل الثالث ولا يوجد فرق بينهما. حيث تم الإبقاء على الصيغة القديمة للدفع بـ100 دج في اليوم، وتم إدخال صيغة جديدة للدفع باشتراك 1000 دج للشهر.وأكد جد أن المبالغ التي يدفعها الزبون تكون حسب الخدمات التي يريدها والتطبيقات التي يحملها، وبالنسبة لخدمات الدفع الشهري عن طريق الفواتير يمكن للزبون شراء خدمات يومية مضافة إلى الإشتراك 2500 دج، الذي كان معتمدا من قبل في مفتاح الأنترنت، لكن إذا تم استهلاك خدمات أخرى وتجاوز المبلغ الشهري المحدّد سيتم فوترة الزبون لاحقاوحول سؤال مفاتيح الأنترنت القديمة لنجمة، قال جد «إن الزبون يمكنه الإحتفاظ بها واستغلالها لاستعمال تقنية الجيل الثالث ونفس الشيء بالنسبة للوحة الإلكترونية «تابلات»، وأكد جد في هذا الصدد، «أن نجمة Ooredoo كانت السبّاقة لطرح الأجهزة الداعمة للجيل الثالث عبر كل نقاط البيع التابعة لها، وبالتالي لا يوجد مشكل لدى الزبون.

رابط دائم : https://nhar.tv/KuURH
إعــــلانات
إعــــلانات