إعــــلانات

نجم gungam style يعود بأغنية جديدة مع BTS

نجم gungam style يعود بأغنية جديدة مع BTS

عاد النجم العالمي Psy صاحب أغنية gungam style إلى جمهوره من جديد، بالتعاون مع Suga نجم فرقة BTS. بعد أن طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “That That”.

وطرح الثنائي فيديو كليب أغنية “That That” خلال الساعات الماضية، وسط إشادات كبيرة من قبل جمهور كل منهما.

أغنية “That That” تشهد عودة ساي مجددًا لتقديم أغان جديدة، والعمل من إنتاج وكتابة شوقا نجم BTS. وحرص الثنائي على الترويج لتعاونهما الفني من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت أسمائهما الترند في بعض الدول، وظهر نجم BTS وصاحب أغنية “جانجام ستايل” الشهيرة. وهما يرتديان ملابس رعاة البقر ويرقصان بنشاط على أنغام الأغنية الجديدة.

وتعتبر أغنية “That That” هي واحدة من 12 أغنية أخرى تم طرحها في ألبوم ساي الجديد “Psy 9th”. والذي طرح خلال الساعات الماضية أيضًا، وتضمن أغان بعنوان “Happier” و”Forever” و”Everyday”. وتعاون خلالها ساي مع عدد كبير من النجوم كذلك.

الجدير بالذكر أن ساي يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة مع شوقا، وفي الإطار نفسه يحتفل بوصول أغنية “جانجام ستايل”. لحوالي 4.4 مليار مشاهدة على اليوتيوب. وذلك بعد مرور 10 سنوات تقريبًا من طرح كليب الأغنية الشهيرة، التي طرحت تحديدًا عام 2012 وأثارت ضجة على مستوى العالم.

طالع أيضا:

BTS.. كورونا تخترق الفرقة الأكثر شهرة في العالم

أعلنت الشركة المنتجة لأعمال فرقة البوب الكورية الجنوبية “بي تي إس”، “BTS” أن 3 من أعضائها مصابون بفيروس كورونا. كما جاءت  نتائج الفحوص التي أجريت لهم لدى عودتهم من الولايات المتحدة إيجابية.

وأقامت فرقة  “BTS” حفلات على المسرح بحضور الجمهور للمرة الأولى منذ بداية جائحة كورونا. كما أشارت شركة الإنتاج “بيغ هيت ميوزيك” إلى أن التحاليل التي أجريت لمغني الراب “آر إم” والمغني “جين”، جاءت إيجابية.

وأفادت «بيغ هيت ميوزيك» في اليوم السابق أن عضواً آخر في الفرقة التي تضم سبعة أفراد هو شوغا «يعتني بنفسه في منزله. بعدما بين الفحص الذي أجري له إصابته بالفيروس. كما أوضحت الشركة أن «آر إم» وشوغا لا يعانيان أي عوارض. في حين سجلت لدى “جين” حمى خفيفة. مذكرة بأن الثلاثة ملقحون بالكامل.

وأقامت فرقة “BTS” الكورية الجنوبية من نهاية نوفمبر إلى مطلع ديسمبر سلسلة حفلات في لوس أنجليس (الولايات المتحدة). وهي الأولى لها حضورياً على خشبة المسرح منذ بداية الجائحة. كما كان الفنانون في إجازة منذ ذلك الحين.

في حين عاد الأعضاء الثلاثة لـ”BTS” المصابون إلى كوريا الجنوبية في تواريخ مختلفة. ولم يكن لأي منهم أي تواصل مع الأعضاء الآخرين في منذ عودتهم إلى كوريا الجنوبية. وتلقى «آر إم» وشوغا نتيجتي فحصيهما الإيجابيتين فيما كانا لا يزالان يلتزمان الحجر الصحي منذ عودتهما.

وكانت فرقة “بي تي إس” احتلت عام 2020 المركز الأول بـ”بيلبورد هوت 100″ الأمريكي للأغنيات الأكثر شعبية بأغنيتها المنفردة “داينمايت”. وأصبحت “BTS” بذلك أول فرقة كورية جنوبية تتصدر هذا التصنيف.

وتواجه الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، زيادة في أعداد الإصابات في إطار التفشي العالمي للمتحورة الشديدة العدوى أوميكرون.

رابط دائم : https://nhar.tv/y1re6
إعــــلانات
إعــــلانات