إعــــلانات

ندوة وطنية قريبا لإعادة بعث السياحة بالبلاد

ندوة وطنية قريبا لإعادة بعث السياحة بالبلاد

أعلن وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي، عن تنظيم في الأيام القليلة المقبلة ندوة وطنية لإعادة بعث السياحة بالبلاد.  كما أضاف الوزير في تصريح للصحافة بميناء النزهة لسطورة أنه سيتم على هامش هذه الندوة تنصيب المجلس الوطني للسياحة.

في حين، كشف وزير السياحة أن القطاع  تعزز هذه السنة بـ 49 مؤسسة فندقية جديدة عبر الوطن. بقدرة استقبال إجمالية تفوق 20 ألف سرير.

وفيما يتعلق بولاية سكيكدة، أفاد وزير السياحة أن موسم الصيف الجديد سيعرف دخول ثلاث مؤسسات فندقية جديدة حيز النشاط. من شأنها أن تتسع لما يقارب 2000 سرير إضافي و رفع قدرة الاستيعاب الحالية المقدرة بـ2500 سرير.

كما أشرف المسؤول الأول قطاع السياحة خلال زيارته للولاية على تسليم رخصة استثمار استثنائية لفندق جديد يندرج في إطار الاستثمار الخاص ببلدية فلفلة. ووضعه حيز الخدمة وذلك تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة برفع القيود عن الاستثمار.حيث يتوفر هذا الفندق الكبير على 246 سريرا موزعا على 75 غرفة و24 جناحا. ويسمح باستحداث 150 منصب عمل دائم زيادة على اقتراح خدمات جيدة وبأسعار، اعتبرها حمادي “نموذجية وتتناسب مع متطلبات العائلات الجزائرية”.

وتفقد الوزير أيضا مشروع إنجاز القرية السياحية الكبيرة ببلدية فلفلة والتي تقدمت نسبة الأشغال بها بما يفوق 80 بالمائة. وهي تتوفر على فضاءات ترفيهية هائلة في مقدمتها الحظيرة المائية التي أصبحت جاهزة للدخول حيز الخدمة.

كما حث حمادي بعين المكان القائمين على المشروع على وضعه حيز الخدمة جزئيا بداية من 5 يوليو/جويلية المقبل. تزامنا مع إحياء الذكرى الستين لعيد الاستقلال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/GsTrS
إعــــلانات
إعــــلانات