إعــــلانات

نصائح للتغلب على الخوف الزائد من الخيانة والطلاق لدى الزوجة

نصائح للتغلب على الخوف الزائد من الخيانة والطلاق لدى الزوجة

الخوف الزائد من الخيانة والطلاق مأساة تعيشها بعض الزوجات، وخاصة الزوجة غير الواثقة من زوجها والتي لديها تاريخ مقلق معه، لأن في بعض الحالات قد يكون سلوك الزوج المتبع في الحياة الزوجية مع زوجته سببا في خوف الزوجة الزائد من الخيانة لدى الزوجة.

وبذلك يجب على الزوجة أن لا تفكر فيما مرت به من خبرات سيئة مع الزوج كانت هي السبب في خوفها الزائد من الطلاق والخيانة، لأن هذا ينسي أمور هامة في علاقتها بزوجها للبحث وراء المجهول.

لكن يجب أن تحذر المرأة من الإنصات لمشاكل غيرها التي كانت الخيانة بطلا لها، عندما يكون زوجها بعيدا كل البعد عن خيانتها وتقوم هي بالشك في أمره. لأن هذا سلوك غير جيد سيجلب معه كثير من المشاكل والتي يأتي عدم الشعور بالأمان على رأسها.

كما يجب مواجهة الزوج وإخباره بالمخاوف التي تعتريها لطلب المساعدة حفاظا على إستقرار الحياة الزوجية وهدوء العلاقة فيما بينهما.

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:

3800.3801.3802

طالع أيضا:

صبايا بحاجة للاهتمام والرعاية

مواضيع ذات الصلة

📌📌 يتيح لكم تطبيق ال

نهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

كل الناس رأيناهم بأعيننا إلا رسول الله أبصرناه بقلوبنا، فصلوا عليه وسلموا، لعلّ بيننا وبين جبر خواطرنا صلاة على سيدنا وحبيبنا محمد.

فاللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي لنا بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليما.

رابط دائم : https://nhar.tv/CakHY
إعــــلانات
إعــــلانات