إعــــلانات

نصفك الآخر

بقلم النهار
نصفك الآخر

من يشاركني حياتي؟

أنا الأخت سهام من بومرداس، أبلغ من العمر 33 سنة ولدت بالعاصمة و ترعرعت فيها و انتقلنا بعدها للعيش ببومرداس .أنا فتاة متحجبة و على قدر من الجمال و الأخلاق  متحصلة على شهادة في الإعلام الآلي ، لم يسبق لي الزواج من قبل حيث أبحث عن رجل صالح و جاد و محافظ  و يكون متخلق و عرف أعباء الحياة و يتحمل المسؤولية.

تبحث عن جوادها الأبيض

كريمة من ولاية برج بوعريريج تبلغ من العمر 30 سنة ، عزباء ماكثة بالبيت و تمتهن مهنة الخياطة  إنسانة محترمة  ، ملتزمة و متدينة .تبحث  عن فارسها   الأبيض الذي يشترط أن يكون إنسانا جادا و متدينا و لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا و لديه أطفال كما لا يهم أن كان يعيش مع عائلته و تعده أن تكون الزوجة المثالية و الأم العطوف على ولده.فلكل من يهمه الأمر الاتصال بالجريدة لتزويده بالرقم.

من تقاسمه حياته؟

الأخ محمد من حاسي مسعود يعمل بشركة سونطراك ، أعزب يبحث عن ابنة الحلال يكون عمرها ما بين 18 و 24 سنة و تكون على قدر عال من الجمال و لا يهم إن لم تكن متحجبة .

خديجة من حاسي مسعود

أنا خديجة من حاسي مسعود أبغ من العمر 22 سنة عاملة بمكتب  للمحاسبة لدي مستوى النهائي أعاني من مرض البهاق أبحث عن شخص يكون  من نفس حالتي أو يشبهها حيث يكون عمره ما بين 25 و 45 سنة و لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا و لديه أطفال.

يبحث عن نصفه الثاني

أنا الأخ عزيز من غليزان  أبلغ من العمر 29 سنة أعمل مقاول و ابحث عن سيدة أعمال لا يتعدى عمرها 35 سنة .لمن يهمها الأمر الاتصال بالجريدة.

شرطها الزواج بعد التعارف

 أنا فاطمة من ولاية معسكر، من مواليد 1975 من عائلة محافظة و متدينة، كما أنني على قدر مقبول من الجمال، وليس لي أية تجارب عاطفية سابقة، أبحث عن زوج متدين ملتزم و الأكثر من ذلك أن يكون صادقا على نية واضحة في الارتباط وتكوين أسرة، شرط الوحيد يكل في أن تكون الزواج هي الخطوة الأولى بعد التعارف، كما أنني أأمل بأن يكون نصيبي موجود في إحدى هذه الولايات مستغانم أو غيليزان أو معسكر، إن كان هناك رجل يقدر العلاقة الزوجية ويرغب في الاستقرار ما عليه سوى الاتصال بمقر الجريدة للحصول على رقم الخاص.  

 لمن يقدر الحياة الزوجية

ادعى فلة أبلغ من العمر 32 سنة مطلقة و لدي طفلة في ال11 من عمرها، أنا امرأة من الشرق الجزائري محجبة ملتزمة وأعمل شرطية، إلا أن عملي هذا لم يجعل مني امرأة متسلطة وخشنة بل على العكس تماما فأنا إنسانة طيبة القلب، و على قدر كبير من الجمال و الأناقة، ففيما يخص شكلي الخارجي طولي 1076، ذات بشرة سمراء صافية، أريد أن يتأكد الرجل الذي سيرتبط بي بأنني مستعدة لمساعدته في توفير احتياجات البيت بعد الزواج كوني عاملة وقادرة على تحمل المسؤولية وإياه، المهم أن يكون إنسانا محترما وله النية المطلقة في الزواج.   

شاب من سطيف يرغب في الاستقرار

 أنا سفيان من ولاية سطيف أبلغ من العمر 33سنة، أعمل في التجارة أنا أملك محلا تجاريا خاص بالألبسة، أبحث عن فتاة من العاصمة أو ولاية سطيف بغية الزواج و تكوين أسرة، أريد أن تكون الفتاة حسنة الوجه طيبة الخلق، محترمة من أسرة متدينة،ة كما أرغب أن تعلم أنني أقطن مع موالدي في الوقت الراهن و بعد الزواج إن اتفقنا، فأنا لغا ارغب في التخلي عنهما، إن كانت هناك فتاة متفهم و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج و الاعتناء بوالدي ما عليها سوى الاتصال بمقر الجريد للحصول على رقم الخاص.

 من يكون من نصيبي؟

أنا الأخت خديجة من ولاية المدية من مواليد 1973 أبحث عن شخص يكون ما بين 40 و 50 سنة حيث يكون شخصا عطوفا علي ، متخلق و على قدر من الدين و الوفاء.

 محمد من عين وسارة

محمد من عين وسارة يبلغ من العمر 29 سنة يعمل عون أمن بمستشفى عين وسارة يبحث عن شابة من الغرب الجزائري لا يتعدى عمرها  22 سنة و تكون بمثابة الروح التي تعيد الأمل للحياة متدينة وذات سير ة خلقية عالية.

 عازبة تحلم بالبيت الزوجي

أنا منيرة من برقي عمري لا يتجاوز 32 سنة لم يسبق وأن تزوجت، متعلمة و اعمل بإحدى المؤسسات أبحث عن رجل في الثلاثين من عمره أو الأربعين أفضل أن يكون من العاصمة، ليس لي شروط و لصفات معينة للرجل المهم أن يكون ابن عائلة محترمة و متدين و يقدر العلاقة الزوجية و يدرك مدى أهمية بناء عائلة.

 من تعيد لي الابتسامة من جديد؟

أنا محمود من الأخضرية، أبلغ من العمر47 سنة مطلق وأب لطفل أعمل بشركة محترمة أبحث على من تعيد لي الابتسامة من جديد وتعطيني معنا جديدا للحياة، أريدها أن تكون زوجة مثالية وصالحة على مستوى من الدين و الخلق و يكون سنها ما بين 30 و35 سنة ولا حبذا لو كانت تعمل في قطاع التعليم ويتملك مسكنا.
رابط دائم : https://nhar.tv/DB9u2
إعــــلانات
إعــــلانات