إعــــلانات

نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

بقلم النهار
نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

حياة عامرة بالجمال والمحبة و فيض من حنان لا ينضب، فأسعد الناس هم المتزوجون ولو كانوا فقراء، و أتعسهم العزاب و لو كانوا أغنياء..

 

حكمة اليوم : أحلى الأيام يوم تلاقي الأحبة وأصعب الأيام يوم فراقهم.

حكمة حواء: الغربة ما هي سفر لبعيد أو هم يوم جديد … الغربة لما أعز الناس عنك يغيب.

ملاحظة : يرجى من زوار موقعنا الأعزاء أن يتفهموا قواعد الركن و أن  لا يسببوا لنا الإحراج عبر بعثهم لأرقام هواتفهم و ايميلاتهم عبر التعاليق

فالرجاء منكم أن تتصلوا بالجريدة و الاستفسار عن كل ما تريدونه

الأرقام الهاتفية

07 95 90 07 08

 07 95 89 97 32  أما المتصلين من خارج الوطن عليهم إضافة ” 213 “

عروض الزواج

أريد زوجة وفية وعطوفة

أنا “س.خ” من الطارف، أبلغ من العمر 31 سنة، موظف في الصحراء، أبحث عن فتاة وفية وعطوفة، تكون من عائلة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 20 و30 سنة، تكون من ولايات الشرق الجزائري، وتكون مقبولة الشكل والمظهر، مثقفة ومتدينة وترتدي حجابا شرعيا، وتكون ماكثة بالبيت وتتمتع بأخلاق حميدة وحنونة، ولها قدرة على تحمل المسؤولية.

أرغب في أن تكون زوجتي من الشرق الجزائري

أنا شريف من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، عامل، من عائلة محترمة، هادئ الطباع، أرغب في الإرتباط بشابة جادة وطموحة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة سعيدة، تكون من الشرق الجزائري، السن ما بين 19 و21 سنة، تكون محجبة وعلى أخلاق حميدة، ماكثة بالبيت، تكون زوجة صالحة وأنا أعدها أن أكون نعم الزوج.

من تقبل بسمير زوجا لها؟

هو سمير من جيجل، يبلغ من العمر 26 سنة، هو شخص هادئ الطباع، يتمتع بروح المشاركة الزوجية، يبحث عن شريكة حياته التي تتقاسم معه الحياة حلوها ومرها قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتكون له السند في التغلب عل العقبات التي تصادفه في مشوار حياته، السن ما بين 20 و26 سنة، وتكون نعمة الزوجة والأنيسة من الولايات التالية: وهران، تلمسان أو معسكر، ويعدها أن يكون نعم الزوج والأنيس، ويقول أنه مستعد للزواج وفتح بيت في أقرب وقت ممكن.

أريدها عاملة في سلك التعليم

أنا عبد الله من سطيف، أبلغ من العمر 41 سنة، أعزب وأتمتع بطباع هادئة، موظف في مؤسسة عمومية، ولدي سكنا خاصا، أريد الإرتباط بامرأة عاملة في سلك التعليم قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من ولاية سطيف وضواحيها، السن ما بين 25 و40 سنة، تكون بيضاء البشرة، ولايهم إن كانت محجبة أم لا، حنونة ومتفهمة للحياة الزوجية، تنتمي إلى عائلة محترمة، وأريدها عزباء.

 أريد الإرتباط بشابة صالحة ومحافظة

أنا رضا، أبلغ من العمر 28 سنة، أعمل تقني سامي في المجال الالكتروني، من عائلة محترمة، قادر على المسؤولية وفتح بيت أسري سعيد، تكون جامعية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 20 و25 سنة،  وشرطي أن تكون متدينة ومحافظة، وترتدي الحجاب، تكون تقطن في الجزائر العاصمة وضواحيها، وأتمنى أن أعثر على فتاة تكون ربة بيت ممتازة وأما بمعنى الكلمة لأبنائها.

من ينتشلني من عزوبيتي؟

هي شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة بالبيت، من عائلة محترمة ومقدرة للحياة الزوجية، تبحث عن رجل جاد وصالح ينتشلها من عزوبيتها ويحط بها داخل القفص الذهبي ويتوجها بتاج الزواج على سنة الله ورسوله، ويكون زوجا طيب القلب والأخلاق، قادر على فتح بيت أسري وتحمل المسؤولية، السن ما بين 45 و55 سنة، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا لكن بدون أولاد، ويكون من الجزائر العاصمة.

أرغب في الارتباط بشابة عاملة في سلك التعليم

أنا لطفي من ولاية المسيلة، أبلغ من العمر 28 سنة،  موظف في مؤسسة وطنية، من عائلة محترمة، وجاد في طلبي، أرغب في الإرتباط بشابة تكون عاملة في سلك التعليم قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 20 و28 سنة، وشرطي الوحيد أن تكون محجبة ومحافظة على العادات والتقاليد العائلية، وتكون من الجزائر العاصمة

من يكون زوجا وفيا لفتاة من الجنوب الجزائري؟

هي فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 23 سنة، من عائلة محترمة ومتفهمة للحياة الزوجية، تود الارتباط بشاب جاد وصالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ويكون عاملا مستقر ومثقف، السن ما بين 25 و35 سنة، هي فتاة محجبة ومتدينة، قادرة على تحمل المسؤولية، حبذا لو يكون من ولاية: تيميمون أو أدرار، ويكون محترم ومقدر للمرأة، هادئ الطباع وحنون.

أرغب في الإرتباط بفتاة جامعية

أنا (ج) من باتنة، أبلغ من العمر 26 سنة، أعمل إطار في الجيش، لدي سكن خاص  أرغب في الارتباط بفتاة جامعية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، وعاملة بسلك التعليم، جادة وصادقة، ويجب أن لا يتعدى سنها 24 سنة، وتتمتع بقدر كاف من الجمال.

نادية تبحث عن شريك حياتها

هي نادية من تيزي وزو، تبلغ من العمر 26 سنة، محجبة، ومن عائلة محافظة ومحترمة، متفهمة للحياة الزوجية، تبحث عن شريك حياتها قصد الزواج في الحلال وفتح بيت، ويكون متدين، متفهم للحياة الزوجية ويقدر المرأة ويرأف بها، عطوف وحنون، السن ما بين 28 و36 سنة، من أي ولاية.

من تفوز بقلب وعقل عز الدين؟

هو عز الدين من المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في مجال التعليم، من عائلة محافظة ومحترمة، يرغب في الإرتباط بشابة تعمل هي أيضا في سلك التعليم قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون قادرة على تحمل المسؤولية، حبذا لو تكون من المسيلة ومن عائلة محترمة، السن ما بين 20 و29 سنة، و يعدها أن يكون نعم الزوج والأنيس.

من تعيد رسم البهجة على شفاه رجل من خنشلة؟

هو رجل من خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق وبدون أولاد، عامل مستقر في مؤسسة عمومية، يرغب في الإرتباط بامرأة جادة وصالحة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، من أي ولاية، السن ما بين 25 و40 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة، لديه مسكن خاص، ويرجو أن تكون متفهمة للحياة الزوجية.

أريدها جامعية

أنا كريم من تيبازة، أبلغ من العمر 27 سنة، أعمل شرطي في الجزائر العاصمة، أنحدر من عائلة محترمة، قادر على المسؤولية ومقدر للحياة الزوجية والمرأة، أريد الإرتباط بشابة تكون جامعية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون محجبة، بشوشة، وعلى أخلاق حميدة، السن ما بين 20 و27 سنة، وتكون من ولايات الوسط الجزائري.                                                          

هل من زوجة صالحة لحميد؟

هو حميد من عنابة، يبلغ من العمر 21 سنة، يعمل بالجيش، يريد التعرف على فتاة قصد بناء علاقة جادة ومتينة تكون نهايتها الزواج على سنة الله ورسوله، تكون بنت عائلة، السن ما بين 19 و21 سنة، وتكون من ولايات الشرق الجزائري، تكون من عائلة محترمة، مطيعة وحنونة، عطوفة وغيورة، قادرة على تحمل المسؤولية وفتح  بيت أسري سعيد.

هل من زوج صالح وصادق لآنسة من عنابة؟

هي آنسة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة بالبيت، على قدر كاف من الجمال، ترغب في التعرف على شاب جاد وصالح قصد الزواج في الحلال وبناء بيت دافئ، السن ما بين 30 و40 سنة، ينتمي إلى عائلة محترمة، ويكون من ولاية عنابة، هي من عائلة شريفة ومحترمة، وشرطها الوحيد هو أن يكون عاملا بعمل مستقر، وقادر على المسؤولية.

أرغب في الإرتباط بشابة قادرة على تحمل المسؤولية

أنا (ع) من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، أعمل مهندس دولة في شركة عمومية، أرغب في الإرتباط بشابة قادرة على تحمل المسؤولية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون محترمة وجادة، وترغب في تكوين أسرة سعيدة ومتينة، السن ما بين 20 و28 سنة، تكون من ولايات الشرق الجزائري.

من يكون نعم الزوج للآنسة (ج)؟

هي (ج) من جيجل، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل خياطة، محافظة على العادات والتقاليد، تريد الإرتباط برجل جاد وصادق قصد الزواج على سنة الله ورسوله، لايهم إن كان مطلقا أو أرملا، السن ما بين 34 و45 سنة، يكون من عائلة محترمة، لا يهم إن كان عنده أولاد لا يتجاوز عددهم 2، و يكون من ولايات الشرق الجزائري.

أرغب في الارتباط برجل متدين وملتزم

أنا سعاد من زرالدة ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة بالبيت، متجلببة ومتدينة، من عائلة مستورة الحال، أرغب في الارتباط برجل جاد وصالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون يخاف الله ويصلي، متدين وملتزم، السن ما بين 35 و48 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أقل من ولدين.

من تكون زوجة وفية لمحمد؟

أنا محمد من ولاية الشلف، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، أرغب في التعرف على فتاة تكون طيبة القلب وحنونة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تتمتع بأخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، السن ما بين 20 و28 سنة، من ولايات الغرب الجزائري، تكون حنونة عطوفة، ومتفهمة للحياة الزوجية.

أريد الإرتباط ببنت الحلال

أنا أحمد من ولاية عين الدفلى، أبلغ من العمر 32 سنة، موظف بمؤسسة وطنية، أود الإرتباط بفتاة جادة وجميلة قصد الزواج في الحلال وفتح بيت أسري سعيد، بشرط أن يكون سنها ما بين 20 و 30 سنة، وتكون من الولايات التالية: عين الدفلى، تيبازة أوالبليدة، وتكون تتمتع بأخلاق حميدة، وعلى قدر كاف من الجمال، وقادرة على تحمل المسؤولية والمشاركة الزوجية.

أريدها من الشرق الجزائري

أنا يوسف من ولاية أم البواقي، أبلغ من العمر 23 سنة، أرغب في الإرتباط بفتاة جادة وطيبة قصد الزواج في الحلال، وتكون جميلة وفائقة الأنوثة، طيبة القلب وقادرة على تحمل المسؤولية، و تكون من الشرق الجزائري، السن ما بين 19 و22 سنة، وتنتمي إلى عائلة محترمة، متفهمة للحياة الزوجية ومقدرة  لبيتها.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/6ExnN
إعــــلانات
إعــــلانات