إعــــلانات

نقابات التربية تقرر مقاطعة كافة الإضرابات في المرحلة المقبلة

نقابات التربية تقرر مقاطعة كافة الإضرابات في المرحلة المقبلة

  • قررت نقابات قطاع التربية الوطنية مقاطعة كافة الإضرابات والاحتجاجات التي ستنظم في المرحلة المقبلة، معلنة عن تمسكها بضرورة المشاركة في إعداد نظام المنح والتعويضات الذي أكدت الوزارة أنه سيناقش مباشرة بعد الانتهاء من إعداد القوانين الأساسية.
  • وأوضح بيان مشترك لوزارة التربية الوطنية ونقابات قطاع التربية الوطنية تلقت “النهار” نسخة منه، أن وزير التربية الوطنية أبوبكر بن بوزيد خلال اللقاء الذي جمعه بـ4 نقابات هي الاتحادية الوطنية لعمال التربية f.n.t.e ، النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية s.n.a.p.a.p ، النقابة الوطنية لعمال التربية s.n.t.e والنقابة المستقلة لعمال التربية والتكوين s.a.t.e.f ، أعلن عن استعداده الكامل لإعداد نظام المنح والتعويضات، حيث تعهد بتسليمه مباشرة بعد الانتهاء من إعداد كل القوانين الخاصة بقطاع الوظيف العمومي.
  • وقد أعلنت النقابات الحاضرة من جهتها، تمسكها بكل المطالب المهنية والاجتماعية لمستخدمي القطاع وضرورة مشاركتهم في إعداد نظام المنح والتعويضات.
  • هذا وقد تعهدت النقابات بعدم مشاركتها في الإضرابات التي ستنظم مستقبلا، خدمة للمصلحة العامة واعتبارا لحساسية المرحلة التي تمر بها البلاد، خاصة ما تعلق بالاستحقاقات السياسية المقبلة.
رابط دائم : https://nhar.tv/HPk62
إعــــلانات
إعــــلانات