إعــــلانات

نقابة آرسيلور ميطال تحضر لتجديد الفروع النقابية ولجنة المشاركة

نقابة آرسيلور ميطال تحضر لتجديد الفروع النقابية ولجنة المشاركة

أفاد بيان

صادر عن عمال مجمعأرسيلور ميطالعنابة، أنه تمت برمجة إعادة هيكلة وتجديد الفروع النقابية وكذا انتخاب لجنة المشاركة، في نهاية شهر جوان الجاري، كما تضمن البيان كامل الإجراءات المتعلقة بملف الترشح والشروط الضرورية لتوفرها في المترشحين.

وصدر نهار أمس عن عمال مجمع آرسيلور ميطال بيانا مصيريا، يتعلق بإقدام عمال المجمع على برمجة انتخابات الفروع النقابية لمختلف مصالح المجمع، وذلك بتاريخ 24 جوان من الشهر الجاري، في خطوة أولية لهيكلة نقابة المجمع، بانتخاب كامل ممثلي الفروع النقابية للمجمع. وتضمن البيان، عقد جمعية عامة انتخابية بتاريخ 28 جوان لانتخاب لجنة المشاركة والمكتب التنفيذي، لأجل التسريع في حل كامل للإجراءات العالقة على مستوى هذه اللجنة التي تم حلها وعزل مسؤولها السابق المدعوس.مالك، الذي فتح بشأنه تحقيق قضائي حول الثغرات الحاصلة على مستوى هذه المصلحة.

ولحسن سير كامل مراحل الانتخابات الهيكلية لنقابة المجمع، يتوقع أن ينصب صبيحة الأحد المقبل، لجنة استقبال ملفات الترشحات الخاصة بانتخاب الأمين العام لنقابة مجمع آرسيلور ميطال.

للتذكير؛ فإن انتخابات ممثلي الفروع النقابية لمجمع آرسيلور ميطال، التي ستتم بتـــاريخ 24 جوان، ستشمل كامل ورشات المجمع، بما في ذلك تلك المتواجدة عبر فروع آرسيلور ميطال بولايات سكيكدة، قسنطينة، الجزائر العاصمة وبليدة، إضافة إلى ولايات مستغانم وبلعباس، التي ستتم جميعها في يوم واحد.

         

رابط دائم : https://nhar.tv/EOw2B
إعــــلانات
إعــــلانات