إعــــلانات

نقية الروح أصيلة لمطلق وهراني

نقية الروح أصيلة لمطلق وهراني

الرقم السري :

136943

ثلاثيني أعزب يبحث عن رفيقة للدرب

من ولاية معسكر ستكون البداية في هذا المقام. حيث سيسوقنا هذا الركن لبث إعلانات لرجال من الغرب إلا أن يبحثوا عن رفيقة للدرب. حيث اتصل بنا أحد أبنائها وأعرب عن خالص نيته في أن يكون له نصيب على يد مركز الأثير. هو شاب في الـ37من عمره، لم يسبق له الزواج، تواصل معنا بهدف العثور على رفيقة أصيلة تكون له حليلة طول الدهر في علاقة متينة عمادها الحب والتناغم.

ليس هناك من الشروط لدى صاحب إعلاننا هذا سوى أن تكون صاحبة النصيب من إحدى ولايات الغرب الجزائري فقط. كما سنها لا يتجاوز 30 ربيعا، عزباء، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. وهو من جهته يعدها بأن يكون لها نعم السند والمعين إلى يوم الدين.

الرقم السري : 

136944

نقية الروح أصيلة لمطلق وهراني

من معسكر عرجنا إلى ولاية وهران. حيث نقلنا لكل مهتمة رغبة أحد الصادقين من رجالها ليبعث الروح في حياته من جديد. كما صاحب إعلاننا الثاني في هذا المقام هو رجل يبلغ من العمر 50 عام، مطلق بولدين في رعاية الزوجة. موظف مستقر في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص ولا ينقصه سوى تقية صادقة تملأ حياته حبا وتميزا.

منتهى أمل صاحب إعلاننا هذا إنسانة طيبة تعاشره بالمعروف، شرطه لأن تكون ذات أخلاق، نقية الروح أصيلة. يريدها من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها أقل من 48 عام. يقبلها مطلقة أو أرملة، ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

136945

من تقبل التعدد مع تلمساني أصيل ومثقف

من ولاية تلمسان سينتهي بنا المقام في هذا الركن، حيث نعرض على المهتمات طلب رجل صالح بأتمّ معنى الكلمة. يبلغ من العمر 58 عام، متزوج ويرغب في التعدد. رجل بنى نفسه بنفسه حيث أنه يشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية مرموقة. لديه سكن خاص يضمنه للزوجة الثانية التي يعد أنّه سيكفل لها كل أساليب السّعادة.

كما يريد صاحب إعلاننا هذا أن تكون من ستخوض معه هذه التجربة من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز48سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين، وأكثر ما يهمه لأن تكون ربة بيت ممتازة تزيده تألقا ورونقا.

طالع أيضا :

لا شرط لإبن القبائل أن تكون زوجته حنونة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/A8REx
إعــــلانات
إعــــلانات