إعــــلانات

نهاية مأساوية لقصة اللاجئة الأوكرانية خاطفة الزوج البريطاني

نهاية مأساوية لقصة اللاجئة الأوكرانية خاطفة الزوج البريطاني

وضعت الشرطة البريطانية حدا لمسلسل اللاجئة الأوكرانية المثيرة للجدل صوفيا كركديم، بعد خطفها رجلا بريطانيا من زوجته.

وألقت الشرطة البريطانية القبض على صوفيا كركديم  البالغة 22 عاما. وهي تهاجم منزل عشيقها البريطاني، توني غارنيت البالغ 30 عاما.

ووفقا لصحيفة دايلي ميلي، وثقت كاميرات المراقبة قيام اللاجئة الأوكرانية بركل باب منزل غارنيت. الذي ترك زوجته للهروب مع الأوكرانية إلى منزل مستأجر في برادفورد، ‏ إحدى مدن غرب يوركشير شمالي بريطانيا.

وكانت اللاجئة تردد على مدار ساعات خلف باب البريطاني الذي يعمل حارس أمن: “أحبك يا توني”. لكنه لم يستمع لها، بل طلب الشرطة بسبب كثرة صراخها ومحاولة كسر باب منزله.

وألقت الشرطة البريطانية القبض على صوفيا كركديم وأمرتها بالابتعاد عن توني غارنيت والذي انهي علاقتهما التي استمرت أربعة أشهر.

وعلق البريطاني على نهاية علاقته بالأوكرانية “لا أريد التواصل معها بعد الآن، وقمت بحظر رقمها. لكنها أتت إلى المنزل محاولة الهجوم وإقناعي بالعودة، فاتصلت بالشرطة كي لا تتعرض لي، وأريد استعادة أطفالي وعائلتي كاملة”.

من جانبها، علقت زوجة الرجل البريطاني لصحيفة “ذي صن”: “كنت أعلم أنها ستنتهي بكارثة بالنسبة لهما. لكن لم أكن أعتقد أنها ستأتي بعد أربعة أشهر فقط. ومن الصعب أن أتعاطف معه أو أسامحه ولو بعد مليون عام”.

رابط دائم : https://nhar.tv/i8ONv
إعــــلانات
إعــــلانات