إعــــلانات

“نوميديا لزول” أمام قاضي التحقيق بمحكمة الدار البيضاء اليوم

“نوميديا لزول” أمام قاضي التحقيق بمحكمة الدار البيضاء اليوم

يرتقب أن تمثل اليوم، المتهمة الموقوفة بقضية النصب على الطلبة “نوميديا لزول” أمام عميد قضاة التحقيق لدى محكمة الدار البيضاء. كما يأتي سماع المؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي “نوميديا لزول” في إطار استكمال التحقيقات التي باشرها القاضي. بحيث سيتم سماع أقوال المتهمة في الموضوع، بعد مثولها للتحقيق منذ حوالي  شهرين، أين تم خلالها إيداعها رهن الحبس المؤقت. على ذمة التحقيق بسجن القليعة.

وبالموازاة وسماع المتهمة “نوميديا لزول”، فقد كان قاضي التحقيق قد استمع أمس الثلاثاء، للمتهمين الموقوفين بسجن الحراش. كل من “فاروق بوجملين” المدعو “ريفكا”، والمدعو “محمد ابركان” المدعو “ستانلي”. وذلك استكمالا لإجراءات التحقيق التي باشرتها المحكمة منذ أسبوع بخصوص وقائع نصب واحتيال تعرض لها أزيد من 65 طالبا جزائريا. على يد صاحب شركة وهمية المتهم الرئيسي الموقوف “ر. أسامة” عن طريق وعود كاذبة جنى منها عشرات الملايين من ضحاياه.

كما استمع أيضا القاضي المحقق إلى أقوال ثماني متهمين يتقاسمون نفس التهم والوقائع في قضية الحال. من بينهم  المدعوات “ج. لينة” و”ب. رانيا” إلى جانب  الفتاة القاصر  المتهمة غير الموقوفة “إيناس عبدلي”.

طالع أيضا:

بعد إيداعها الحبس.. شقيق نوميديا لزول يخرج عن صمته وهذا ما قالته له!

والجدير بالذكر المتهمون الـ14 تلاحقهم تهما ثقيلة ذات طابع جنائي، تتعلق بجنحة المشاركة في النصب على الجمهور. وجنحة المشاركة في تبييض الأموال باستعمال تسهيلات يمنحها نشاط مبني في إطار جماعة إجرامية منظمة. وجناية المشاركة في الاتجار بالأشخاص المرتكبة من طرف جماعة إجرامية منظمة وذات طابع عابر للحدود الوطنية. وجنحة المشاركة في مخالفة التشريع والتنظيم الخاصين بالصرف وحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج.

وكانت غرفة الاتهام بمجلس قضاء العاصمة قبل أسابيع قد رفضت طلبات الإفراج التي تقدمت بها هيئة الدفاع مقدمة كل الضمانات القانونية التي تسمح لهم المثول أمام المحكمة وهم في حالة إفراج.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/E8riX
إعــــلانات
إعــــلانات