إعــــلانات

نيجيريا تتراجع عن إيقاف مشاركات منتخبها الوطني

نيجيريا تتراجع عن إيقاف مشاركات منتخبها الوطني

تراجعت الحكومة النيجيرية الاثنين عن قرارها القاضي بحرمان منتخبها الوطني لكرة القدم من المشاركة في أي مسابقة مدة عامين بسبب تواضع نتائجه في مونديال 2010 بحسب ما ذكرته مصادر في قصر الرئاسة.

وجاء قرار الحكومة النيجيرية قبل دقائق معدودة من انتهاء مهلة الاتحاد الدولي اليوم الاثنين والذي هدد بإيقاف الاتحاد النيجيري.

وكانت الرئاسة النيجيرية ذكرت يوم الخميس الماضي أن الرئيس غودلاك جوناثان قرر حرمان منتخب كرة القدم من المشاركة في أي مسابقة لمدة عامين بسبب تواضع نتائجه في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وصرح المتحدث باسم الرئيس النيجيري ايما نيبورو “أمر الرئيس غودلاك جوناثان بعدم مشاركة المنتخب في أي مسابقة لمدة عامين من أجل وضع الأمور في نصابها”. 

واستدعى هذا الأمر تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا الذي قال بلسان أمينه العام جيروم فالكه “من الواضح أنهم ذهبوا بعيداً، ففي حال لم تتراجع الحكومة النيجيرية عن قرارها فإننا سنوقف عضوية نيجيريا، والقرار سيُتخذ في غضون 48 ساعة”. 

وأنهت نيجيريا مشاركتها في المونديال في المركز الرابع الأخير ضمن المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد خسارتها أمام الارجنتين 0-1 واليونان 1-2 وتعادلها مع كوريا الجنوبية 2-2.

رابط دائم : https://nhar.tv/vWQJR
إعــــلانات
إعــــلانات