إعــــلانات

هالة سرحان‮: ''‬سوزان مبارك أرادت تشويه سمعتي‮ ‬واغتيال شخصي‮''‬

هالة سرحان‮: ''‬سوزان مبارك أرادت تشويه سمعتي‮ ‬واغتيال شخصي‮''‬

اتّهمت هالة سرحان، سوزان مبارك وحبيب العادلي بأنهما كانا وراء الحملة التي تعرضت إليها على خلفية إحدى حلقات برنامجها ”هالة شوا”، تحدثت فيها عن الدعارة في مصر.

وكالات وأعاد سقوط النظام المصري السابق وتغيّر الوضع في مصر، فتح ملف أزمة هالة سرحان الشهيرة مع حلقة ”بنات الليل”، التي تسببت في اتهام الإعلامية المصرية بالإساءة إلى سمعة مصر، ما دفعها إلى مغادرة مصر إلى دبي. واتهمت هالة سرحان بفبركة الحلقة من خلال استضافة فتيات تم الدفع لهن مقابل ظهورهن على الهواء، والحديث مع هالة سرحان بصفتهن يعملن في مجال الدعارة.
وقادت قنوات إعلامية مصرية، حملة ضد هالة سرحان، واتهمتها بفبركة الحلقة والإساءة إلى سمعة مصر، حيث أتت بإحدى فتيات الحلقة واعترفت بأنها ليست فتاة ليل، وأنها تقاضت أجرا حتى تظهر في الشاشة وتقول هذا الكلام. وقد تسرّبت حينها شائعات قوية تقول إن الحملة المسيئة التي تعرضت إليها هالة سرحان، كانت بسبب أن حلقتها المعروفة باسم ”فتيات الليل”، تتعارض مع الصورة الجميلة التي كانت ترسم لمشروعات المرأة التي تقودها سوزان مبارك.
ونقلت مواقع ووسائل إعلامية مصرية وعربية عن هالة سرحان قولها: ”سوزان مبارك أرادت تشويه سمعتي واغتيال شخصي”، وشدّدت هالة على أنها متأكدة من أن العادلي هو الذي كان وراء الشائعات التي تروّج حاليا للإساءة إلى سمعة مصر وشبابها.

رابط دائم : https://nhar.tv/4mRlf
إعــــلانات
إعــــلانات