إعــــلانات

هذا ما قاله المتهمون في قضية تركيب السيارات أمام المحكمة

هذا ما قاله المتهمون في قضية تركيب السيارات أمام المحكمة

طالب كل من المتهمون في قضية تركيب السيارات من العدالة أن تفيدهم بالبراءة، كما  أنكر جل المتهمين التهم المنسوبة.

وقال عبد الكريم مصطفى: أنا لم ابدد المال العام، ولم أسيء استغلال الوظيفة وكنت أعمل وفق، استراتيجية الحكومة.

امين تيرة : عملت بإخلاص ولم أمارس المحاباة،

حسيبة : كنت أعمل وفق المراسيم التنفيذية التي تحدد عمل المديرية العامة للترقية الصناعية ، لم أسير ابدا المال العام و لم أمنح المزايا لأي كان .

فارس سلال: أطلب البراءة وهو  شارد ينظر إلى كل حاضر في الجلسة، فيما بدى والده عبد المالك سلال شارد العقل ومتأثرا والدموع تنهمر من عينيه.

عبود عاشور: خلال مساري المهني عملت في عدة قطاعات وخدمت بلدي ولم أخالف القانون.

صماي مصطفى: أنا لدي قاعة عرض لبيع السيارات ولا أقوم بتبييض الأموال، أنا اشتري شاحنات وحافلات على معزوز وأعيد بيعها

كيف أبيض الأموال ومعزوز تابعني قضائيا من أجل 720 مليون سنتيم، كنت اعمل معه في اطار القانون، اطلب من العدالة تعطيني حقي واسترداد ممتلكاتي المحجوزة.

صماي كريم: أنا بعت لمعزوز عقار ولدي كل الأدلة لذلك ولم أقم بأي تبييض للأموال، أنا تاجر ولدي ثقة في العدالة وأطلب البراءة.

صماي سفيان: علاقاتنا تجارية  فقط مع معزوز  وليس هناك اي علاقات أخرى وعائلاتنا لديها ممتلكات منذ 1966 واطلب رفع الحجز عن ممتلكاتي.

بايري محمد: أدفع الضرائب واقوم بجميع التزاماتي مع الدولة مع كل مصالح الدولة وامارس نشاطي بطريقة قانونية، أردت الاستثمار في تركيب السيارات بعدما كنت وكيلا للاستيراد واستثمرت بأموالي و ليس بأموال البنوك، وظفت الآلاف من ضحايا الإرهاب في الأخضرية والبويرة.

وجدت نفسي في السجن  لأنني اردت الاستثمار أكثر من 4الاف ساعة، انا في الحبس منذ خمس أشهر وكل هذا لأني حبيت نخدم بلادي، نخاف من الدولة  ليس لدي سوابق عدلية وليس لدي اي مشاكل مع الدولة وكنت دائما نخاف منها.

وجدت نفسي متابعا بالفساد كي جيني convocation نموت كيفاش نخدع بلادي، عندي ثقة كبيرة في العدالة الجزائرية.

معزوز: انا مستثمر وطني ومن 1987 و انا صناعي وجد أبي كان تاجرا، ادفع الضرائب مقابل نشاطي  ولا ادري، ما افلعله هنا قبل الاستثمار في تركيب السيارات بعد القيام الدراسة ، ولي كتبها ربي مينحيها حتى واحد، معزوز للان انا ثري ابا عن جد.

رابط دائم : https://nhar.tv/d5Th6
إعــــلانات
إعــــلانات