إعــــلانات

هذا ما قاله عمر الشريف عن محمد رمضان قبل وفاته!

هذا ما قاله عمر الشريف عن محمد رمضان قبل وفاته!

نشر الفنان المصري محمد رمضان متابعيه على “إنستغرام”، فيديو قديما لمداخلة هاتفية من الفنان العالمي الراحل عمر الشريف. حيث  كان عمر الشريف يمدح فيها رمضان ويختاره ولي عهد له في الفن. 

كما يظهر الفيديو صوت الراحل عمر الشريف وهو يثني على رمضان ويقول فيه “محمد رمضان ده ابني”. تابعا “حيكون أحسن ممثل بمصر ان شاء الله، هو ده يلي أنا أخترته يكون ولي العهد بتاعي”.

وكتب رمضان معلقا على الفيديو: “كلام لن أنساه في بداية مشواري من النجم العالمي عمر الشريف الله يرحمه”. “ومازال المشوار في البداية”.

ويعود هذا الفيديو للقاء قديم قام به التلفزيون المصري مع الفنان محمد رمضان بـ2007، بعد مشاركته في مسلسل حنين وحنان. الذي وقف فيه رمضان أمام الراحل عمر الشريف لأداء عدة مشاهد. و يذكر أن رمضان يحرص على ذكر ودعم الراحل عمر الشريف في بداية مشواره الفني بشكل دائم.

طالع أيضا:

محمد رمضان يغسل أسنانه بذهب 24 قيراط

كما نشر الفنان المصري محمد رمضان، فيديو جديدا على “انستغرام”، يستعرض فيه معجون الأسنان الذي يستعمله، من الذهب عيار “24 قيراط”.

ويعتبر رمضان من أكثر المشاهير إثارة للجدل، باستعراض ممتلكاته الخاصة وعدد المتابعين لأغانيه وصفحته الشخصية. فلم يمض ساعات على نشر مقطع مسجل له يتحدث عن تحقيق قناته على اليوتيوب لأعلى نسبة مشاهدات بين الفنانين العرب. إذ وصل العدد لـ4 مليار و600 مليون مشاهدة، حتى عاد بفيديو جديد لاستخدامه معجون أسنان من الذهب “24 قيراط”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/idn2g
إعــــلانات
إعــــلانات