إعــــلانات

هذا ما قاله وزير الصحة حول مقتل ممرضة وجرح أخرى في بني مسوس

هذا ما قاله وزير الصحة حول مقتل ممرضة وجرح أخرى في بني مسوس

قام وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الثلاثاء، بزيارة بتفقد الممرضة ضحية الاعتداء أمام مستشفى بني مسوس في العاصمة. كما ألقى الوزير نظرة على رفيقتها المتوفية بمصلحة حفظ الجثث.

كما أعرب وزير الصحة، عن تضامنه مع عائلة وأب الضحية المتوفاة والتي كانت تقترب من الزواج. مقدما إياه تعازيه الخالصة.

وجاء في رسالة التعزية “على إثر الفاجعة التي حلت بالأسرة الصحية اليوم بوفاة موظفة بمصلحة الغدد و السكري بالمركز الاستشفائي الجامعي بني مسوس جراء الاعتداء الجبان الذي تعرضت له هي و زميلتها و على إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، باسمه ونيابة عن جميع مستخدمي قطاع الصحة، بخالص التعازي والمواساة لأسرتها وذويها، راجيا من الله تعالى أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين الأبرار، وأن يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان ، متمنيا الشفاء العاجل لزميلتها بمصلحة امراض الكلى”.

في حين، دعا الوزير السلطات الأمنية، إلى كشف ملابسات الحادث وتوقيف الجناة.

وعن أسباب الحادثة، قال وزير الصحة، إن الأمر ليس من اختصاصه. كما طمأن الوزير أن الوضع الصحي للمرضة المصابة ليس مقلق وهي في تحسن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وإهتزت صبيحة اليوم الثلاثاء بلدية بني مسوس بالجزائر العاصمة، على وقع جريمة طعن شنعاء راحت ضحيتها ممرضتان تعملان بالمستشفى الجامعي لبني مسوس.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن الضحيتين هما ممرضتان تعملان بمستشفى بني مسوس الجامعي.

وتعود أطوار الجريمة الشنعاء، إلى تلقي الممرضة “بن شيخي” لطعنة بالسلاح الأبيض صبيحة اليوم الثلاثاء على الساعة الثامنة. من طرف مجهول أمام مقبرة بني مسوس. بعدما كانت متوجهة رفقة صديقتها إلى المستشفى لمزاولة مهنتهما. كما أقدم الجاني على طعن الضحية الثانية التي أصيبت بجروح متفاوتة.

رابط دائم : https://nhar.tv/iBeim
إعــــلانات
إعــــلانات