إعــــلانات

هذا هو موقف سعدان بخصوص مواجهة المنتخب المصري في المباراة الفاصلة!

هذا هو موقف سعدان بخصوص مواجهة المنتخب المصري في المباراة الفاصلة!
المدرب الوطني رابح سعدان

أكد المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، رابح سعدان، أن مواجهة مصر ومالي في الدور الفاصل لن تكون في صالح الخضر. وأرجع سعدان سبب تصريحه إلى قوة هذه المنتخبات.

كما قال رابح سعدان، إن المنتخب الوطني سيكون في صالحه مواجهة منتخبات في المستوى الثاني من تصنيف الفيفا. مضيفا في اتصال هاتفي للنهار، بالبرنامج الرياضي داخل الـ18، “لا يوجد أي منتخب سهل، مهما تكن هوية المنتخب الذي سنواجهه”.

وتابع رابح سعدان، “فنحن أحسن فريق في إفريقيا رفقة السنغال المغرب وتونس”. مشيرا “والحظ الذي نملكه اننا لا نواجه أفضل المنتخبات لأنها تتواجد في التصنيف الثاني”. كما أضاف رابح سعدان، ” مواجه مالي ومصر لا تساعدنا كثيرا”.

طالع أيضا:

سعدان: “أتمنى أن نستخلص الدروس من الأخطاء التي إرتكبناها أمام بوركينافاسو”

كما رفض رابح سعدان تقديم نصائح للناخب الوطني جمال بلماضي قبل المباراة الفاصلة إحتراما له ولطاقمه الفني .وأكد رابح، أنه يتوجب العمل على الجانب النفسي من أجل تحضير اللاعبين جيدا للمباراة الفاصلة.

وقال مدرب الخضر سابقا “عندنا مدرب حاليا وعلينا إحترامه، وهو يمشي كيما لازم الحال، وإذا يبغي نصائح لديه طاقم تقني لذلك”. كما تابع “شاهدنا في مباراة بوركينافاسو، ان لاعبينا “ناقصين شوية” خبرة في المباريات الصعبة، خاصة ان تلعب في بلدك”. مضيفا “وتكون تحت ضغط، وهذا النقص كان من الناحية النفسية، لأن من الناحية التقنية والتكتيكية عندنا منتخب كبير”. “ولكن من الناحية النفسية لدينا مشكل ولا نمتلك خبرة كبيرة، وإن شاء الله نأخذ بعين الإعتبار مباراة بوركينافاسو” –يشير المتحدث-.

**يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إقرأ المزيد:

سعدان يعترف بلجوء الفاف لعقود إشهارية لإقناع اللاعبين!

سعدان: “أتمنى أن نستخلص الدروس من الأخطاء التي إرتكبناها أمام بوركينافاسو”

إجتماع الحكومة.. قرارات حاسمة بخصوص التحضيرات لألعاب البحر الأبيض المتوسط

رابط دائم : https://nhar.tv/h29Ef
إعــــلانات
إعــــلانات