إعــــلانات

هذه الطرقات مغلقة بسبب الأمطار وارتفاع منسوب المياه

هذه الطرقات مغلقة بسبب الأمطار وارتفاع منسوب المياه

أعلنت مصالح الدرك الوطني، أن التقلبات الجوية الأخيرة جراء التساقط الغزير للأمطار. تسببت في غلق بعض الطرقات والمحاور وتذبذب في حركة السير أمام المواطنين.

وأضافت ذات المصالح، أن الطريق الوطني رقم 45 في شطره الرابط بين بلديتي المعاريف وبانيو على مستوى وادي ميطر بولاية المسيلة. مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 08 في شطره الرابط بين بلديتي بوسعادة وبن زوح. مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

كما أن الطريق الولائي رقم 03 في شطره الرابط بين بلديتي أمسيف و بن سرور مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. والطريق الولائي رقم 06 في شطره الرابط بين بلديتي بن زوح وسيدي عامر مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

أما بولاية أولاد جلال فالطريق الولائي رقم 60 ب مغلق. في شطره الرابط بين بلديتي رأس الميعاد وسيدي خالد، بسبب إرتفاع منسوب مياه الأمطار.

كما حذرت مصالح الدرك الوطني، بضرورة اليقظة بالطريق الوطني رقم 01ب بولاية الجلفة. والرابط بين بلديتي عين الإبل و مسعد بسبب إهتراء الطريق جراء تساقط الأمطار. كما تسببت الرياح القوية مع تطاير الرمال في علق الطريق الوطني رقم 01 في شطره الرابط بين ولايتي المنيعة وغرداية.

وبولاية الأغواط سجلت مصالح الدرك صعوبة في السير بسبب تراكم الأوحال نتيجة تساقط الأمطار بالطريق الوطني رقم 23 الرابط بين بلديتي أفلو و قلتة سيدي سعد. و أدى إرتفاع منسوب مياه الأمطار إلى صعوبة السير بالطريق الولائي رقم 122 في شطره الرابط بين بلديتي سيدي بوزيد و البيضاء.

وفي ولاية الجلفة صعوبة في السير بالطريق البلدي رقم 11 في شطره الرابط بين بلديتي بن يعڨوب و الدويس بسبب إرتفاع منسوب مياه الأمطار. كما دعت مصالح الدرك إلى التحلي باليقظة في الطريق الوطني رقم 01ب الرابط بين بلديتي عين الإبل و مسعد بسبب أشغال نزع الأوحال.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/M2kMR
إعــــلانات
إعــــلانات