إعــــلانات

هذه حقيقة تنصيب كاميليا ورد سفيرة للباس التقليدي الجزائري

هذه حقيقة تنصيب كاميليا ورد سفيرة للباس التقليدي الجزائري

أكد مدير تنظيم وتوزيع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة والفنون، سمير ثعالبي، أن وزيرة الثقافة صورية مولوجي لم تنصب أبداً الفنانة كاميليا ورد سفيرة للباس التقليدي الجزائري.

وأوضح ذات المسؤول، في تصريح للنهار أونلاين، أنه قد تم دعوة كاميليا ورد. لحضور فعاليات مهرجان الزي التقليدي الجزائري من طرف محافظة المهرجان.

نافيا بإسم الوزيرة كل ما صرحت به الفنانة وما نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي. كونها سفيرة للزي التقليدي الجزائري.

وبدورها نفت محافظة المهرجان الوطني للزي التقليدي،فايزة رياش، تعيين كاميليا ورد كسفيرة للباس التقليدي في بيان صادر عنها.

كما نشرت رياش تدوينة على فايسبوك جاء فيها: “تداولت بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي. خبر مفاده تعيين الفنانة كاميليا ورد سفيرة للباس التقليدي الجزائري. وهو ما تفنده محافظة المهرجان الثقافي الوطني للزي التقليدي الجزائري”.

وأضافت ذات المسؤولة: “كما أن وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة صورية مولوجي. لم تعين أي شخصية كسفيرة للباس التقليدي الجزائري. وعليه فإننا نعتبر أن أي ممثل، فنان، إعلامي. أو أي شخصية جزائرية مقيمة أو متواجدة خارج الوطن سفيرة للثقافة والتراث الجزائري”.

كما أشارت فايزة رياش، إلى أن الفنانة كاميليا ورد تمت دعوتها وتكريمها في ختام المهرجان بصفتها فنانة جزائرية. والدعوة نفسها وجهت للعديد من الفنانين والمصممين والشخصيات التي لبت الدعوة مشكورة على ذلك. وفي حضورها تأكيد على عملنا الجماعي ومساعينا النبيلة للحفاظ على هويتنا وازيائنا الأصيلة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/KHlyi
إعــــلانات
إعــــلانات