إعــــلانات

هذه هي حالة الطقس ودرجات الحرارة في كل الولايات يومي العيد

هذه هي حالة الطقس ودرجات الحرارة في كل الولايات يومي العيد

ستشهد الولايات الشمالية للوطن خاصة الداخلية، أجواء مشمسة وحارة بداية من الأسبوع المقبل، وهو ما يتزامن ويومي عيد الفطر المبارك، حيث ستتراوح درجات الحرارة مابين 30 و34 درجة على الولايات الساحلية، ومن 34 إلى 40 درجة على الولايات الداخلية.

وتحدثت هوارية بن رقطة المكلفة بالإعلام بالديوان الوطني للأرصاد الجوية لـ”النهار أونلاين”، عن توقعات الأجواء المرتقبة للأيام المقبلة وتحديدا بداية من يوم الثلاثاء وإلى غاية يوم الجمعة المقبلين، حيث قالت إن الأجواء ستكون صافية بعد انقشاع ضباب الصبيحة على السواحل، ومشمسة وحارة على المناطق الداخلية مع بعض الخلايا الراعدة المنعزلة على المرتفعات والأوراس.
أما درجات الحرارة خلال نفس الفترة، فستتراوح بين 28 إلى 33 درجة على السواحل، ومن 31 إلى 39 درجة على الولايات الداخلية، وتصل إلى 45 درجة بالجنوب.
وأضافت ذات المتحدثة بشأن حالة الطقس المرتقبة ليومي العيد، أن الأجواء ستكون مغشاة بعد انقشاع ضباب الصبيحة على السواحل يوم الأحد، مع أجواء حارة على المناطق الداخلية الغربية تصل بها درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية، و34 درجة على السواحل، غير أن درجات الحرارة ستعرف تراجعا طفيفا على الولايات الوسطى والغربية يوم الإثنين وتبقى مرتفعة على الولايات الشرقية لتتراوح مابين 28  و32 درجة على السواحل ومن 33 و36 درجة على الولايات الداخلية وتصل إلى 45 درجة بالجنوب.

رابط دائم : https://nhar.tv/m1M0E
إعــــلانات
إعــــلانات