إعــــلانات

هشام كوك يحسم الجدل ويوضح سبب احتراق مطعمه

هشام كوك يحسم الجدل ويوضح سبب احتراق مطعمه

كشف الشيف الجزائري “هشام كوك“، اليوم الخميس، عن سبب احتراق مطعمه أمس واضعا حدا للعديد من الروايات المغلوطة التي تداولها رواد مواقع التواصل.

وقال هشام على ستوري حسابه بانستغرام: “الكل يسأل عن سبب احتراق المطعم، وهناك من قام بتأويلات حول الموضوع. الآن سوف أخبركم بما حصل”.

وأضاف ذات المتحدث: “دخلت إلى المطعم على الساعة الثانية صباحا لأقوم بعمل هناك. أشعلت مصباحا فاحترق، أعدت إطفائه وذهبت للمطعم لتحضير وصفة.. وبعد دقيقتين سمعت صوتا غريبا فخرجت من المطعم لأتأكد من مصدر الصوت. وإذا بي أرى النيران والدخان يتصاعد من سقف المطبخ”.

وأشار هشام كوك، إلى أن المصباح الذي احترق، كان موصولا بسلك كهربائي يمر بين السقف والقرميد. وأن الشرارة وقعت هناك، وانتشرت النيران بسرعة كون القرميد والحطب الذي يشكل جزء كبيرا من بناء المطعم، سريع الاشتعال.

وتابع هشام كوك: “لم أستطع أن أنقذ الموقف كون النيران انتشرت بسرعة. قمت فقط بإبعاد السيارة، ثم شاركت فيديو لأطلب المساعدة من الحماية المدنية”.

وأورد ذات المتحدث: “هذه هي الحكاية كاملة.. للأسف في غضون نصف ساعة احترق المطعم بالكامل”.

وحول مقطع الفيديو الذي شاركه بعد الحريق أين ظهر رفقة فريقه يقوم بالشواء على رماد مطعمه. أوضح هشام كوك أنه أراد أن يحافظ على معنويات فريقه. كما أنه لم يرد أن يقدم صورة سيئة لمتابعيه والذين يصل عددهم لمليون ونصف على صفحته بانستغرام ومنهم أطفال صغار.

طالع أيضا:

شاهد.. هشام كوك يقيم حفلة شواء وسط رماد مطعمه

كما أوضح هشام كوك بالقول: “أهم شيئ أن المطعم لم أشتره من نقود الربا أو المال الحرام.. الحمد لله تدينا لإنشاء هذا المطعم واستطعنا إرجاع نصف الدين إلى غاية الآن”.

طالع أيضا:

بالصور.. إحتراق مطعم الطباخ هشام كوك بالكامل

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/0uJjf
إعــــلانات
إعــــلانات