إعــــلانات

هكذا حاول كهل قتل جاره دهسا بسيارته بسبب شجاره مع أقاربه بحسين داي!

هكذا حاول كهل قتل جاره دهسا بسيارته بسبب شجاره مع أقاربه بحسين داي!
صورة من الارشيف

تابعت محكمة الجنايات الإبتدائية بالدار البيضاء،صبيحة اليوم الأحد، أربعة أشخاص. وهم شقيقان، ووالدهما وعمهما بجناية محاولة القتل العمدي. وجنحة الضرب والجرح العمدي التي راح ضحيتها جارهم بعدما قام أحد المتهمين بدهسه محاولا قتله. فيما قام البقية بالاعتداء عليه بسلاح أبيض بسبب دين بـ 6 آلاف دج.

ملابسات القضية تعود لمنتصف شهر جانفي 2022، حين تقدم الضحية بشكوى لمصالح الأمن بحسين داي بخصوص تعرضه لاعتداء ومحاولة القتل من قبل أربعة اشخاص. ويتعلق الامر بكل من الشقيقان “ب.صلاح الدين” و”ب.محمد” و والدهما”ب.احمد” وعمهما “ب.عز الدين”. بعد شجار مع الشقيقان بسبب دين بقيمة 6 آلاف دج. حيث تعرض لاعتداء بسكين في انحاء متفرقة من جسده وطعنة على مستوى الفخذ. فيما قام والدهم بالاعتداء عليه بمطرقة. كما قام عمهما بمحاواة القتل بالتوجه نحوه بسيارته ودهسه بها . ما سبب له عجزا لمدة 15 يوما عن العمل. لتباشر مصالح الأمن تحرياتها في القضية بتحويل جميع الاطراف على التحقيق.

المتهم “ب.صلاح الدين” أشار خلال سماع أقواله بالمحاكمة، ان خلفية الشجار دين مع الضحية بقيمة 6 آلاف دج. حيث رفض الضحية تسديدها له. والتي كانت وراء شجار وقع بينهما، وأشار إلى أن الشجار تكرر بعد ساعة من الزمن بين الضحية وشقيقه المدعو “محمد” الذي لاذ بالفرار لاحقا وهاجر بطريقة غير شرعية نحو أوروبا.

وواجهت الرئيسة، المتهم بماجاء بالمحاضر التي ذكر فيها ان والده كان يحمل مطرقة، وشقيقه الفار سلاحا أبيضا. وعمه قام بمحاولة قتل الضحية دهسا بسيارته وتسبب له في أضرار وإصابات خطيرة بعدما تعرضت سيارته للكسر من قبل الضحية وأصدقاءه.

المتهم”ب.عز الدين ” وخلال مواجهته بتهمة محاولة القتل العمدي فند ما نسب إليه. كما أن الضحية وخلال المحاكمة تمسك بشكواه وبوقائع القضية. منوها ان المتهم الابن حاول التسلط عليه وعمهم حقيقة حاول قتله دهسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/fcpQy
إعــــلانات
إعــــلانات