إعــــلانات

هكذا ردت منة عرفة على سجن طليقها!

هكذا ردت منة عرفة على سجن طليقها!

لم تكترث الممثلة المصرية الشابة منة عرفة لقرار حبس طليقها محمود المهدي، وتجاهلت الأمر تماما. حيث وثقت فيديوهات لها عبر ستوري انستغرام وهي تقوم بعمل لمسات جمالية في بشرة وجهها.

كما قال متابعون إن منة عرفة تحاول النأي بنفسها من هذه القضية التي سبق أن عرضتها لمشاكل وإحراج مع نجوم الفن. الذين تحدث عنهم محمود المهدي وتعرض لاتهامات بالإساءة إليهم.

في حين، استغرب آخرون من تعليقات بعضهم عبر مواقع التواصل باتهام منة عرفة بعدم مساندة طليقها بعد صدور  قرار  بحبسه. مشيرين إلى أن الأمر يعنيها بحكم أن الثنائي انفصلا ودخلا في خلافات كبيرة تمثلت بشن المهدي هجوما كبيرا على والدتها. بعد إعلان الطلاق واتهمها بأنها السبب فيما حصل بينه وبين ابنتها وأنها استغلته ماديا.

وقال متابع إن محمود المهدي عليه أن يتحمل تبعات الهجوم الذي شنه على نجوم الفن بينهم إلهام شاهين وروجينا. مشيرا إلى ان النهاية كانت متوقعة بأن تتم معاقبته قانونيا.

وفي وقت سابق أغلق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر حسابي محمود المهدي على الفيسبوك وانستغرام في ماي.  بعد قيامه بنشر عدد من المنشورات تتضمن تشهيرا وطعنا في الأعراض لعدد من فنانات مصر.

حبس طليق منة عرفة بسبب أشرف زكي وروجينا!

وقضت محكمة جنح الدقي في مصر، بحبس المنتج والممثل محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه.

كما تم الحكم على المهدي، بكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم.

وتم إتهام طليق منة عرفة، بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

وقال المحامي شعبان سعيد في دعواه: “إن محمود مهدي سب وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف. في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي”.

وأضاف: “أن وقائع السب والقذف اعتاد عليها المتهم. كما اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/dla6v
إعــــلانات
إعــــلانات