هل ستُلّغى إجبارية اقتناء قسيمات السيارات؟
بقلم
النهار أون لاين
بخلاف ما جرت عليه العادة خلال السنوات الماضية، لم تطلق السلطات العمومية حملتها السنوية لتشجيع الجزائريين على اقتناء قسيمات السيارات من مكاتب الضرائب والبريد، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات عمّا إذا كانت السلطات تعتزم إلغاء إجبارية اقتناء القسيمات، كونها لم تقم بإشعار المواطنين بتواريخ انطلاق عملية اقتناء القسيمات وانتهاء الآجال. بعض المراقبين استبعدوا أن تقوم السلطات بإلغاء الإجراء المعتمد منذ سنوات، وربطوا بين التأخر في إطلاق حملة التحسيس لاقتناء القسيمات وبين الوضع الإجتماعي الراهن الذي صاحبته الإحتجاجات الشعبية التي تعرفها بعض مناطق الوطن.
رابط دائم :
https://nhar.tv/30sjP