هل سينتقم طلعي لمسافري الخروبة
بقلم
النهار الجديد
يستغرب مسافرو محطة الخروبة التصرفات المشينة لبعض عاملي الشبابيك بهذه الأخيرة وكذا رؤساء المصالح، ممن يكيلون لزبائنهم كل أنواع الإهانات فيفرضون عليهم مثلا توفير «الصرف» لاقتناء التذكرة أو استقالة طاكسي، على حد تعبيرهم، في وقت كان على هؤلاء معاملة مرتادي المحطة بأحسن طريقة ممكنة لاستقطابهم، خاصة أمام توصيات الوزارة الوصية التي تدعو إلى توفير أحسن الخدمات في إطار المنافسة، فما هو الحل في هذه الحالة، وهل يمكن القول إن نظام «البايلك» وراء هذه التصرفات؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/adXvl