إعــــلانات

هل من زوجة كيسة واعية لإبن وهران؟

هل من زوجة كيسة واعية لإبن وهران؟

الرقم السري :

136548

عيشي التفاؤل مع مطلق من جيجل

أعتبر نفسي محظوظا لأنني اتّصلت بمركز الأثير طالبا الحلال. فوجدت من استقبلنني أحسن استقبال وحملن إعلاني على محمل الجد ووعدن بالتعجيل في نشره. فشكرا لمن هن في هذا المنبر تعملن على إرساء دعائم الحلال وربط حبال الوصال في الحلال. أنا كمال من جيجل، أبلغ من العمر45سنة، مطلق وأب لأبناء في رعاية الزوجة، موظف مستقر ولدي سكن خاص. كما أريد أن أعيد فرصة الزواج مع زوجة صالحة، تقية نقية من إحدى مدن الشرق الجزائري، سنها ما بين 30و40سنة. شرطي الوحيد لأن تكون ماكثة في البيت، ولها وعد مني أنها ستحيا معززة مكرمة في كنفي تحت غطاء المودة والرحمة.

الرقم السري :

136549

هل من زوجة كيسة واعية لإبن وهران؟

من المؤكّد أن الله يسوق لكلّ منا نصيبا. ونصيبي لا محالة سيكون على يد مركز الأثير الذي أتوسّم في قارئاته كل الخير.

أنا جلول من مدينة وهران، مطلق أب لطفلة تحت وصاية الأم، أبلغ من العمر 47 سنة، تاجر وأملك مسكنا خاصا. أتمنى الارتباط وتحصيل الحلال مع امرأة واعية وابنة عائلة طيبة الأعراق، من منطقة القبائل أو ضواحيها. يتراوح سنها ما بين 40 إلى 45 عاما، حبذا لو لم يسبق لها الزواج. كما لا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، وأقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

 136550

عاصمي مطلق يبحث عن الأمان وشعلة متقدة من الحنان

عمري الذي غدا مؤسفا في تفاصيله بعد أن فكت رابطتي الزوجية بمن ظننتها ستكون دعامتي إلى أخر العمر. متقاعد أنا ولي بيت يتسع أن يكون لأحلامي محتضنا كيف لا وأنا في عقدي الخامس من العمر. أستشعر الوحدة والروتين القاتل. ولا أمل لي سوى أن يتبدد الهدوء ليتحول إلى صخب جميل جمال التناغم الروحي الذي يخلقه الزواج.

أنا عبد القادر من العاصمة أريد أن أبدأ من جديد مع امرأة صادقة جميلة الروح والأخلاق. شرطي أن تكون من العاصمة، البليدة، تيبازة، سنها لا يتجاوز45سنة. لا يهمني أن تكون مطلقة أو أرملة بأولاد أعد أن أكون لهم أبا صالحا. لمن يهمها أمري، فأنا هنا.

طالع أيضا :

بنت الأسود معها العشرة تطيب وتسود

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/5qyoI
إعــــلانات
إعــــلانات