إعــــلانات

هل من زوجة محترمة.. تنسيني الماضي وتكون سيدة حياتي

هل من زوجة محترمة.. تنسيني الماضي وتكون سيدة حياتي

بلغ رجل من ولاية المسيلة، الخمسين من العمر، مطلق بأولاد في رعاية والدتهم، متقاعد من سلك التعليم. كما أود لو أنني أجد زوجة متفهمة وحنونة تكون لي نعم السند في الحياة أبدأ معها من جديد.

كما أنها تقدرني وتحتويني وتدعمني نفسيا فنكمل معا حياتنا في إطار العبادات والطاعات، أفضلها من إحدى ولايات الشرق او الوسط. سنها لا يتعدى 55 سنة، أقبلها ماكثة في البيت. كما لا أمانع إن كانت موظفة أو متقاعدة، ولا يهمني إن كانت مطلقة أو ماكثة في البيت.

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:
3800.3801.3802

الرقم السري:

135793

طالع أيضا

من تهديني حياة تغمرها راحة البال.. أعد أن أجعلها الأسعد 

وأنا في الخمسين من عمري. وبع تجربة طلاق قاسية جدا مررت بها. عولت أن اقلب صفحة الماضي. بأن أجد لي من اسكن إليها وتسكن إليّ زوجة صالحة أبدأ معها وكأن شيئا لم يكن.

أنا رجل في الخمسين من عمري، أنحذر من ولاية تلمسان، مطلق بدون أولاد، صريح ومحترم، موظف ومقتدر ، لدي سكن خاص، ولا ينقصني سوى الشريكة التي ستكون في الحفظ والصون إلى جانبي، وتتحق إلى جانبها راحة بالي، أريد أن أحيا لأحقق حلم الأبوة مع شابة لا تهمنّي ولايتها، سنه لا يتجاوز 35 سنة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولها عليّ العهد بالوفاء.

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب لم يسبق له الزواج، موظف مستقر في مؤسسة خاصة، يقيم مع الوالدين، على خلق كبير والتزام أكبر.

يتمنى الاقتران، والزواج على سنة الله ورسوله، إلى جانب امرأة تقية حسنة الأخلاق، طيبة القلب ومتواضعة. وتكون امرأة صادقة ومحترمة، تكون من ولايات الشرق خاصة: باتنة، تبسة وقالمة، أو من غحدى ولايات الغرب. شرطه الوحيد أن تكون عزباء، حبذا لو كانت موظفة في سلك التعليم أو ماكثة في البيت.

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/q7aFx
إعــــلانات
إعــــلانات