إعــــلانات

هيثم الغيص: سنلتقي الرئيس تبون للتباحث حول أسواق النفط

هيثم الغيص: سنلتقي الرئيس تبون للتباحث حول أسواق النفط

كشف الأمين العام لمنظمة أوبك، هيثم الغيص، أنه سيحظى بمقابلة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بعد ظهر اليوم الأحد. من أجل التباحث حول أسواق النفط.

وقال الأمين العام لمنظمة أوبك، خلال تصريح له رفقة وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب، أنه سيلتقي الرئيس تبون للإستماع إلى النضائح بخصوص العمل في أوبك والمرحلة القائمة وأسواق النفط التي تمر بتقلبات كبيرة.

وأشار الغيص، إلى أن دور منظمة اوبك من خلال تحالفها واعلان التعاون مع المحافظة على استقرار الأسواق بين العرض والطلب وتوفير الامدادات اللازمة . مشيرا إلى أنه تم التباحث رفقة الوزير عرقاب في قانون المحروقات والفرص الإستثمارية وسبل وتمكين الاستثمارات والتعاون بين الدول النفطية واسواق النفط والغاز والطاقة

من جهته أشاد الأمين العام لمنظمة أوبك، بالدور الثابت والحيوي للجزائر في التوفيق بين وجهات النظر وإبرام اتفاقيات أوبك الرئيسية. كما أعرب عرقاب و الغيص عن ثقتهما الكاملة في الأثر الإيجابي لاتفاقية 5 أكتوبر 2022 بفيينا.

للإشارة يقوم الأمين العام لمنظمة أوبك هيثم الغيص بزيارة عمل ابتداء من أمس السبت إلى الجزائر. بدعوة من وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب. في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر 2022″.

كما أن وزير الطاقة والمناجم، عرقاب والأمين العام لمنظمة أوبك سيعقدان اجتماع عمل حول أوضاع سوق النفط العالمية وتوقعاتها على المديين القصير والمتوسط”.

كما سيجري الغيص خلال زيارته محادثات مع كبار المسؤولين في قطاع المحروقات في الجزائر. لاسيما مع الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/sJXfA
إعــــلانات
إعــــلانات