إعــــلانات

هيدينك يلتقي لأول مرة مع لاعبي نادي تشيلسي

بقلم النهار
هيدينك يلتقي لأول مرة مع لاعبي نادي تشيلسي

التقى جوس هيدينك، لأول مرة بلاعبي نادي تشيلسي، عقب توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للبرازيلي

مع بقائه مدربا لمنتخب روسيا الحصة التدريبية في ملعب كوبهام. 

فرنسا تتقدم لاستضافة كأس أوروبا 2016

أعلن الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، أنه تقدم بطلب رسمى لاستضافة كأس أوروبا عام 2016.

وأوضح الاتحاد الفرنسى في بيان له ” إجتمع مجلس إدارة الاتحاد الفرنسى اليوم وأكد ترشيح فرنسا لتنظيم كأس أوروبا عام 2016 “.

وأضاف ” الاتحاد الفرنسى مرشح للاستضافة كما أنه مرشح من أجل الفوز بشرف الاستضافة وتنظيم كأس أوروبا عام 2016 سيكون مشروعا رائعا لكرة القدم الفرنسية أنه يشكل فرصة رائعة لتحديث ملاعبنا الكبر”.  

غيغز يرغب في البقاء مع مانشستر يونايتد الانجليزي

أكد اللاعب الويلزي رايان غيغز، على رغبته بالبقاء في صفوف فريقه مانشستر يونايتد بطل إنجلترا والفائز برابطة أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يستعد لتوقيع عقد جديد مدته عام واحد.

وقال غيغز ” لا أريد الاعتزال  فهذه الرواية عارية عن الصحة، أنا أستمتع باللعب أكثر من ذي قبل. أجري الآن مفاوضات من أجل تجديد عقدي وآمل أن أوقع العقد الجديد قريبا”.

 

 

 

 

ريال مدريد أغنى نادي لكرة القدم في العالم

حافظ نادي ريال مدريد الأسباني، على موقعه في صدارة قائمة أفضل أندية كرة القدم في العالم من حيث العائدات المالية، متقدما بذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الأسباني اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وتصدر ريال مدريد، القائمة حيث بلغ إجمالي عائداته في موسم 2007/2008 نحو 366 مليون يورو (472 مليون دولار) بزيادة 4 بالمئة عن عائدات النادي في الموسم الذي سبقه، بينما ساهم فوز مانشستر يونايتد بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم في زيادة عائدات النادي بنسبة 21 بالمئة لتصل إلى 257 مليون جنيه استرليني (371 مليون دولار).

رابط دائم : https://nhar.tv/pSSvt
إعــــلانات
إعــــلانات