وأخيرا اتّفقت وزارتان
بقلم
النهار الجديد
أخيرا اتّفقت كلّ من وزارة الصحة ووزارة الصناعة والمؤسسات المتوسطة والصغيرة وترقية الاستثمار على إنهاء معاناة المواطن الجزائري في المستشفيات، حيث سيتم خلال الأيام القادمة التوقيع على عقود لإنجاز 3 وحدات جديدة للإنتاج الصيدلاني، ويتعلّق الأمر بوحدة شرشال التي ستنجز بالشراكة مع مجمع إيطالي و ووحدة قسنطينة مع شركة إسبانية ووحدة زميرلي مع شركة جزائرية. وسيشرف على مراسم التوقيع على العقود وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد العزيز زياري وشريف رحماني وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار.
رابط دائم :
https://nhar.tv/hQNEE