إعــــلانات

واشنطن ترحل ممثل “CIA” في الجزائر بعد إعتداءه على فتاتين بمواد مخدرة

واشنطن ترحل ممثل “CIA” في الجزائر بعد إعتداءه على فتاتين بمواد مخدرة

سارعت واشنطن إلى ترحيل ممثل المخابرات الأمريكية “CIA” في الجزائر بعد أن رفعت ضده شكوى أمام العدالة بتهمة الإعتداء الجنسي بعد إخضاعهم إلى مواد مخدرة. الغريب أن ممثل المخابرات في الجزائر دخل الإسلام قبل فترة وجيزة!!

أكدت سفارة الولايات المتحدة في الجزائر اليوم الخميس لوكالة فرانس برس ان مسؤول وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي.أي.ايه) في الجزائر، الذي يشتبه باغتصابه امرأتين “عاد إلى واشنطن” وان “الحكومة الأميركية تدرس الوضع”.

وصرح ناطق باسم السفارة في اتصال هاتفي “كما قال الناطق باسم وزارة الخارجية تأخذ الولايات المتحدة على محمل الجد أي اتهام بسوء تصرف يتورط فيه موظفوها في الخارج“.

وأضاف أن “الشخص المذكور عاد إلى واشنطن والحكومة الأميركية تدرس الوضع” داعيا إلى التوجه لوزارة العدل للحصول على “أي معلومات إضافية“. وقد استخدم روبرت وود الناطق باسم وزارة الخارجية العبارات ذاتها.

وفتح القضاء الأميركي تحقيقا حول رئيس مكتب “سي آي ايه” في الجزائر بتهمة اغتصاب امرأتين أكدتا أنهما تعرضتا للتخدير، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الأميركية الأربعاء.

وقال متحدث باسم وكالة المخابرات المركزية الاميركية لوكالة فرانس برس أن مدير مكتب الاتصالات في الوكالة نشر بيانا أكد فيه ان “الوكالة تأخذ الأمر بجدية وستتابع كل شبهة تتعلق بعمل فاحش” ولكنه رفض تأكيد فتح تحقيق حاليا.

ومن ناحيته، قال متحدث باسم وزارة الخارجية هو روبرت وود ان “الولايات المتحدة تأخذ بجدية كل اتهام عن سوء تصرف يتعلق بطواقمها في الخارج” موضحا انالشخص المعني عاد إلى واشنطن وان الحكومة تدرس هذه القضية“.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، رفضت وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي الإدلاء بأي تعليق.

ونقلت محطة التلفزيون الأميركية “اي بي سي” عن مسؤولين كبار في الشرطة أن قولها امرأتين قالتا تحت القسم في سبتمبر الماضي انهما خدرتا وتعرضتا للاغتصاب من قبل هذا الموظف في “سي آي ايه” البالغ من العمر 41 عاما والذي اعتنق الإسلام. وأشارت إلى انه استدعي إلى واشنطن في أكتوبر الماضي.

وأضافت المحطة أن “اكتشاف أكثر من 12 شريط فيديو تظهر هذا الموظف وهو يمارس الجنس مع نساء أخريات قد شجع وزارة العدل على التوسع في تحقيقها لتشمل أيضا بلدا عربيا أخر على الأقل وهو مصر حيث عمل الموظف في وقت سابق“.

ومن ناحيتها، ذكرت محطة “سي ان ان” ان المحققين اكتشفوا أيضا في منزل الموظف “حبوبا” ما عزز إفادة الضحيتين.

وأشارتاي بي سي” إلى أن أي شكوى لم ترفع بعد ولكن “ستدرس محكمة إمكانية توجيه اتهام له بارتكابه اعتداء جنسيا اعتبارا من الشهر المقبل“.

وأوضحت المحطة أن الضحية الأولى قالت أنها التقت بالموظف في السفارة الأميركية وانه اصطحبها إلى منزله وهناك اغتصبها. وقالت الضحية الثانية انها تناولت مخدرات بدون علمها ثم تعرضت للاغتصاب في منزل الموظف. ونقلت المحطة عن مصادر قولها أن شرائط الفيديو تظهر إحدى السيدتين “نصف فاقدة الوعي“.

رابط دائم : https://nhar.tv/rjPeo
إعــــلانات
إعــــلانات