إعــــلانات

ورقلة.. الإعدام لسيدة وزوجها متهمان بقتل إبنهما

ورقلة.. الإعدام لسيدة وزوجها متهمان بقتل إبنهما

قضت محكمة الجنايات مجلس قضاء ورقلة اليوم، بالإعدام في سيدة و زوجها متهمان بقتل ابنهما.

المتهمة المسماة “ب.ف” 39 سنة لتورطها في جريمة قتل ابنها القاصر “أ.م.أ” 10 سنوات بعد إدانتها بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار.

كما نطقت المحكمة بنفس العقوبة في حق المدعو “ح. م. أ” 32 سنة بعد متابعته

بجناية المشاركة في القتل العمد إلى جانب معاقبة المسماة “ز. س” 43 سنة بسنتين  حبسا نافذا لتورطها في جنحة عدم الإبلاغ عن جناية.

وقررت ذات الهيئة القضائية بإلزام الأشخاص الثلاثة المدانين في هذه القضية بدفع بالتضامن مبلغ مالي بقيمة ثلاثة ملايين دج للطرف المدني.

و تعود وقائع هذه القضية إلى شهر جويلية 2017  حينما تلقت مصالح الأمن بلاغا من مستشفى حاسي مسعود بوجود جثة قاصر من جنس ذكر  عليها خدوش وآثار خنق على مستوى الرقبة.

وبينت التحقيقات أن الضحية تم تعنيفه و قتله خنقا في منزله العائلي بواسطة  وشاح من طرف والدته المسماة “ب.ف” بمشاركة المدعو “ح. م.أ” الذي كانت قد  تزوجت به عرفيا بعد طلاقها من زوجها الأول, كما أفضت التحقيقات أيضا بأن

المدعوة “ز.س” كانت قد حضرت يوم الواقعة إلى بيت المتورطين الإثنين في هذه  القضية و شاهدت الضحية بعد قتله غير أنها لم تبلغ السلطات المعنية بحجة أنها  كانت تظن بأنه مغمى عليه فقط.

و كان ممثل الحق العام قد أبرز في مرافعته خطورة الأفعال المنسوبة للمتورطين  في هذه القضية الجنائية ملتمسا من هيئة المحكمة إصدار عقوبة الإعدام ضد  المسماة “ب.ف” و السجن المؤبد في حق المدعو “ح.م.أ”  و معاقبة المدعوة “ز.س”  بثلاث سنوات حبسا نافذا و غرامة مالية بقيمة 200 ألف دج.

رابط دائم : https://nhar.tv/w9w30
إعــــلانات
إعــــلانات