إعــــلانات

وزارة المجاهدين طلبت قائمة المجاهدين المزيفين من بن الشريف

وزارة المجاهدين طلبت قائمة المجاهدين المزيفين من بن الشريف

كشف المجاهد

عبد الكريم حساني أن وزارة المجاهدين طلبت من أحمد بن الشريف قائمة المجاهدين المزيفين على خلفية تصريحاته الأخيرة فيما يخص هذا الملف. وأضاف حساني أنه يجب تصفية هؤلاء المجاهدين، دون أن ينفي أن هناك العديد من الأطراف يحرجها فتح الملف .

صرح المجاهد الكبير عبد الكريم حساني أنه يجب متابعة وتصفية المجاهدين المزيفين من قائمة المجاهدين الحقيقين قائلا: ” لا يمكن أن يدرج شخص لم يضرب ”كرطوشة” ولم يكن ضمن جيش التحرير مع المجاهدين الأبرار” .

وأكد حساني أنه سيتم إلغاء الإمتيازات عن هؤلاء المجاهدين المزيفين في حالة ثبوث الدلائل، لاسيما حسبه بعد أن أصبح هذا الملف على مستوى القضاء وتورط العديد من الإطارات .

وأضاف حساني حول المجاهدين المزيفين قائلا: ” لا يمكن أن نترك هؤلاء على يسرهم، حتى يصلوا إلى أعلى المراتب ومن ثمة يفعلون ما يشاؤون ”

وعقب المتحدث.. ”أتمنى أن يتواصل متابعة ملف المجاهدين المزيفين الى آخر المطاف” .

وفي ذات الشأن كشف حساني أن وزارة المجاهدين كانت قد طلبت من العقيد بن الشريف على خلفية تصريحاته قائمة باسم المجاهدين المزيفيين ، مضيفا أن بن الشريف كان رفيقا له في الجهاد .كما أكد المتحدث وجود الكثير من الأطراف التي يحرجها فتح هذا الملف أو مجرد التكلم عنه قائلا: ” طبعا فمن في كرشه التبن ، واستفاذ من امتيازات المجاهدين المزيفين فسيحرجه هذا الموضوع”. من جهة أخرى، أشار المتحدث الى وجود بعض المغالين الذين يريدون تسويد ملف المجاهدين، معتبرا أن التزييف لا يوجد فقط لدى المجاهدين، وإنما في جميع القطاعات كالجمارك مثلا أو غيرها من القطاعات. وعقّب أنه يثق في الإجراءات التي تقوم بها وزارة المجاهدين في هذا المجال . وعلى أي حال ، إنتهى عبد الكريم حساني إلى أنه تجب تصفية هذا الملف حالة بحالة، على الأقل – حسبه – كي يبقى التاريخ الجزائري نظيفا، مشيرا إلى أنه تمت تصفية عدد من المجاهدين المزيفين سابقا.

رابط دائم : https://nhar.tv/6qcNV
إعــــلانات
إعــــلانات