وزير يبحث عن مساعدة لتأجير مكاتبه
بقلم
فاتح.ب
مسؤول كبير جدا في الحكومة يبحث هذه الأيام عن أحد الخواص ليؤجّر له مكاتبه الفارغة بمنطقة راقية في بلدية حيدرة، بعد أن نجح في تشييد هذه البناية لابنه في ظرف سريع وقياسي. الغريب أن الوزير الذي يعرف كيف تسيّر الإدارة بشكل جيد، فضّل أن يكون الإعلان عن إيجار المكاتب الفارغة في بنايته الإدارية عن طريق الأحباب والمعارف لتجنب الفضوليين، خاصة وأن هؤلاء المعارف والأحباب كانوا وراء تعيينه في منصب هام على رأس بنك فرنسي كبير في الجزائر!! وهؤلاء هم أيضا من ساعدوه على تغيير دفتر شروط البناء في هذه المنطقة من أربعة طوابق إلى عشرة طوابق كاملة!! ولله في خلقه شؤون..
رابط دائم :
https://nhar.tv/Qq039