إعــــلانات

وزير الإتصال: القناة البرلمانية ستساهم في التصدي للمخططات العدائية التي تستهدف الجزائر

وزير الإتصال: القناة البرلمانية ستساهم في التصدي للمخططات العدائية التي تستهدف الجزائر

كشف وزير الإتصال محمد بوسليماني، أن القناة البرلمانية من شأنها المساهمة في تعزيز حق المواطن في المعلومة الصادقة والموضوعاتية.

وأضاف وزير الإتصال خلال كلمة له بمناسبة إشراف الوزير الأول على الإنطلاق الرسمي للقناة البرلمانية، أنه ةمن شأنها تقوية دور الإعلام المؤسساتي. لا سيما عن طريق أداء إحترافي يطور علاقة الثقة بين مختلف المؤسسات والهيئات الوطنية.

وأضاف وزير الإتصال، أن القناة البرلمانية من شأنها أن تساهم في خلق علاقة تكامل وتنسيق بين البرلمان وباقي المؤسسات والهيئات لدعم جهود بناء الجزائر الجديدة. والتصدي للمخططات العدائية التي تستهدف الجزائر بواسطة حروب الجيل الرابع.

كما أشار وزير الإتصال، إلى أن قطاع الإتصال يجدّد استعداده الكامل للتعامل مع البرلمان الوطني بغرفتيه والشركاء لانجاح القناة البرلمانية. التي ستكون فضاء لتعزيز وترقية التعاون والتبادل للخبرات مع ممثليها الإقليمية والدولية.

وأوضح في ذات السياق، أن إطلاق هذه القناة البرلمانية جاء في توقيت زمني فارق تميزه ديناميكية نشاطات للإقلاع الاقتصادي واستعادة موقع الجزائر دوليا وجهويا. بالإضافة كذلك إلى ماستشهده البلاد من مواعيد ومحطات هامة. على غرار الإحتفاء بالذكرى الستين لعيدي الاستقلال والشباب. وألعاب البحر الأبيض المتوسط وقمة الجامعة العربية.

وكشف وزير الإتصال، أن رئيس الجمهورية أكد على أن سنة 2022 ستكون سنة إقتصادية بامتياز. كما أن هذه المواعيد ستكون مناسبة متجددة لبروز مهنية مختلف وسائل الإعلام والإتصال التي برهنت حسها الوطني واحترافيتها في مسيرة الوطن. وإبراز الإنجازات الكبرى في شتى المجالات . خاصة وأن كل الطاقم شباب. والجزائر اكبر ثورة فيها هم شبابها حاملي رسالة الشهداء. داعيا إلى بذل الجهود لمواصلة مشوار الشهداء الأبرار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/dGRN2
إعــــلانات
إعــــلانات