إعــــلانات

وزير السكن يأمر بعقد اجتماع طارئ ومضاعفة العمل بملعب الدويرة

وزير السكن يأمر بعقد اجتماع طارئ ومضاعفة العمل بملعب الدويرة

قام صبيحة اليوم الثلاثاء وزير السكن والعمران طارق بلعريبي بزيارة عمل وتفقد الى ملعب الدويرة حيث وقف على مختلف الورشات. غير أن الوزير لم يكن راضٍ على نسبة تقدم الأشغال. وأمر بعقد لقاء طارئ بالوزارة.
وحسب بيان لوزارة السكن، فقد تفقد الوزير ورشة الأنفاق التي بلغت نسبة إنجازها 65% بالنسبة للنفق الأول، 45% النفق الثاني، و80% النفق الثالث. غير أن الوزير عبر عن عدم رضاه بالنسبة لاشغال إنجاز النفق الثاني. لينتقل الى مدرجات الملعب التي تعرف أشغال طلاء المدرجات بالمادة العازلة التي تحيل تسرب المياه الى ما أسفل المدرجات والتي تسير بوتيرة غير مقبولة. حيث شدد وزير السكن على ضرورة مضاعفة عدد العمال والعمل بوتيرة 3/8.
كما شدد وزير السكن بالنسبة للسياج الداخلي للملعب الذي يستوجب اعتماده واختياره بشكل ملائم لحسن متابعة المباراة الكروية. اما بالنسبة للهيكل او الغطاء الخارجي للملعب، فوتيرة انجازه متقدمة وقد اعطت المؤسسة ضمانات بانتهاء من كل الاشغال قبل نهاية الشهر المقبل.
بعدها تنقل الوزير الى الطابق السفلي الذي لم يعرف تقدم ملحوظ في اشغال الأرضية والجدران.
من جهته أمر وزير السكن بعقد اجتماع طارئ بمقر الوزارة هذه الأمسية. للوقوف على كل هذه النقائص بما في ذلك تلك المتعلقة بجدران العزل او السياج الخارجي للملعب الذي بلغت نسبة انجازه 1كلم من اصل 2.7كلم. بالإضافة كذلك الى اشغال مركز التحكم للملعب الذي يفترض بداية إنجازه خلال الايام القليلة القادمة بعد الانتهاء من كل مخططات.

رابط دائم : https://nhar.tv/j310T
إعــــلانات
إعــــلانات