إعــــلانات

وزير النقل يأمر بتطوير شركة النقل بالسكك الحديدية ويعطي مهلة شهر

وزير النقل يأمر بتطوير شركة النقل بالسكك الحديدية ويعطي مهلة شهر

ترأس وزير النقل، منجي عبد الله، اليوم الإثنين، إجتماعا بحضور إطارات الإدارة المركزية والإطارات المسيرة للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية.

وجاء هذا الإجتماع، حسب بيان للوزارة، من أجل دراسة ظاهرة الانحرافات المتكررة للقطارات. بسبب إهتراء بعض الخطوط و إكتساح الرمال للسكك ببعض مناطق الوطن. بالإضافة إلى دراسة مخطط إنعاش هذه الشركة.

وطلب الوزير في البداية، من المدير العام والإطارات المسيرة تقديم عرض حول ظاهرة الانحرافات وظاهرة اكتساح الرمال للسكك الحديدية. وتحديد أبعادها ومدى خطورتها والإجراءات المتخذة أو المبرمجة للقضاء على هذه الظواهر، مع تحديد الاحتياجات اللازمة لذلك.

وبعد تقديم عرض من طرف المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية حول مخطط إعادة هيكلة المؤسسة. أسدى  الوزير تعليمات بضرورة إشراك الشريك الاجتماعي في التصور المقترح. وكذا إعادة النظر في النسخة المقدمة لاسيما من حيث:

تقديم صورة واضحة للوضعية الحالية للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية. وتقديم مخطط تطوير الشركة. بحيث يضمن استقلاليتها المالية في إطار آجال محددة. مع الحفاظ على مناصب الشغل وتأهيل الموارد البشرية وفق خطة عمل. كما تم تحديد مدة شهر على أقصى تقدير لإنجاز هذا العمل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/FVSRC
إعــــلانات
إعــــلانات