إعــــلانات

وفاة رئيس بنغلادش في مستشفى بسنغافورة

وفاة رئيس بنغلادش في مستشفى بسنغافورة

أعلن مصدر دبلوماسي بنغالي أن رئيس بنغلادش محمد ظل  الرحمن توفي اليوم الأربعاء، عن سن يناهز 84 عاما في مستشفى في سنغافورة. ونقلت مصادر إعلامية عن سفير بنغلادش في سنغافورة محبوب الزمان اليوم أن الرئيس ظل الرحمن ” توفي في مستشفى في سنغافورة عند الساعة السادسة و57 دقيقة بعد الزوال بالتوقيت المحلي”. وكان ظل الرحمن يعاني من مشاكل في الكليتين وفي الجهاز التنفسي ونقل بطائرة طبية إلى مستشفى ماونت اليزابيت في سنغافورة في العاشر من فبراير بعد تدهور حالته الصحية. وقبل توليه الرئاسة في فيفري عام 2009 ليصبح الرئيس التاسع عشر للبلاد  كان ظل الرحمن نائب رئيس حزب “رابطة عوامي” الحاكم.

رابط دائم : https://nhar.tv/0ytHG