إعــــلانات

وفاق سطيف يلعب ورقة التحفيزات ورفع المعنويات تحسبا لداربي الهضاب

وفاق سطيف يلعب ورقة التحفيزات ورفع المعنويات تحسبا لداربي الهضاب

الإدارة تصرّ على صفقة ربيح وتدعو ديمبا إلى مفاوضات فسخ العقد

باشر وفاق سطيف أمسية أمس تحضيراته للمواجهة المحلية أمام الجار أهلي البرج، من دون الثنائي عودية ودلهوم، وكانت البداية بالخطاب الذي وجهه المدرب الفرنسي فيلود الذي حث لاعبيه على ضرورة التحضير الجيد لتحقيق الفوز الثامن داخل الديار، وتأكيد قوة التشكيلة بميدانها، وهي التي لم تضيع أية نقطة بمعقلها، حيث طالب فيلود بالفوز والإبقاء على النقاط الثلاث، للاقتراب أكثر من تحقيق اللقب الشتوي. وصد تحفيز لاعبيها قبل الموعد الهام، باشرت الإدارة أمس تسوية الأجور الشهرية للقدامى، من خلال دعوة قورمي وقراوي لمنحهما أجرتين من الموسم الماضي، وستدوم العملية طيلة هذا الأسبوع، وهو ما رفع كثيرا من معنويات هذه العناصر، وزاد من درجة التركيز لتحضير هذه المباراة وتحقيق الفوز الذي يعني زعامة منطقةالهضاب العلياخاصة بعد التعادل المحقق في العلمة في الجولة الأولى.

 توزيع منحة العميد قبل المباراة

كما وعدت الإدارة بتسوية منحة الفوز المحقق أمام مولودية العاصمة وتوزيع 10 ملايين على كل لاعب قبل مباراة الداربي، لتحفيز رفقاء بلقايد والدفع بهم لمضاعفة المجهودات فوق أرضية الميدان، بعد أن أثبتت تجربة التحفيزات نجاعتها وكانت من عوامل الانتصارات المتتالية في ملعب الثامن ماي.

 المدرب فيلود يتلقى 300 مليون سنتيم

كانت الإدارة أمس في الموعد الذي التزمت به مع المدرب هيبارد فيلود، بعد أن منحته أجرة شهري نوفمير وديسمبر، حيث تلقى 22 ألف يورو (300 مليون) أمس، وهي الخرجة التي رفعت معنوياته وازداد إصرار على قيادة الفريق إلى الدفاع عن لقب الموسم الفارط، وقد حددت الإدارة موعدا مع المدرب لمنحه أجرتي جانفي وفيفري بعد العودة من التربص الشتوي، حيث أرادت الإدارة طمأنته وضمان تركيزه على العمل وبالخصوص خلال فترة الراحة الشتوية.

 عودية يؤكد حضوره اليوم أو غدا

أكد المهاجم الدولي محمد أمين عودية في اتصال بالإدارة أمس، التحاقه بالتدريبات ومباشرة التحضير للمباراة القادمة أمام أهلي البرج اليوم أو غدا على أقصى تقدير، وحسب ذات المصدر فإن الغياب الوحيد المؤكد هو القائد مراد دلهوم، فيما سيكون الجميع تحت تصرف الطاقم الفني السبت القادم. تجدر الإشارة إلى أن عودية سيتلقى أجرة شهرين من الموسم الفارط.

 جوماغدا في سطيف وتتكفل بتربصات الفريق إلى غاية 2015

من المنتظر أن يحضر غدا وفد عن الشركة الإسبانية للألبسة الرياضيةجوماإلى مدينة سطيف، للاطلاع على المحلّ الذي أعدته الإدارة ليكون مقرا لبيع ألبسة الفريق للشركة، ومدى قدرته على الترويج لمنتوجاتها، بالإضافة إلى عقد جلسة دراسة مع إدارة الفريق لوضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات للتربص الشتوي الذي ستتكفل بمصاريفه، وقد علمنا أن عقدجومايمتد إلى غاية موسم 2015 حيث ستتكفل بمصاريف التربص كل عام إلى غاية نهاية فترة العقد، وقد اشترطت الشركة في بنود العقد أن لا يتجاوز العدد الإجمالي للوفد 35 عضوا.

 الإدارة ستدعو ديمبا إلى فسخ العقد بالتراضي

قررت إدارة وفاق سطيف، مباشرة بعد تنقل اللاعب إلى بلده مالي من دون علمها، الاتصال باللاعب في الساعات القادمة من أجل الحضور والجلوس على طاولة مفاوضات فسخ العقد، خاصة أن اللاعب لم يتمكن من انتزاع مكانة أساسية منذ انضمامه، وبقي في كل مرة يعاني من الإصابات، ولم تعد الإدارة تجد جدوى من بقائه وتنتظر تنازله عن مستحقاته العالقة لمنحه وثيقة فسخ العقد.

 ترفض إخضاع المغتربين للاختبارات وتريد 3 لاعبين جاهزين

جسدت الإدارة رفضها التام اللجوء إلى الاختبارات لتدعيم التشكيلة، مع اقتراب الميركاتو، بعد أن رفضت عشرات المقترحات لجلب عناصر مغتربة على وجه الخصوص، حيث جاءت تجربة الصائفة الفارطة والاختبارات التي خضع لها سلطاني، شعلالي، عناب والشاب لفقير فاشلة بأتم معني الكلمة، بعد أن لم تتمكن هذه العناصر من البرهنة على صحة إمكاناتها وبررت تراجع مستواها بعدم التأقلم. وحسب مصدر إداري مسؤول، فإن الإدارة وافقت فقط على تجريب الإفريقيين كوكو ودارماني بعد جمع معلومات وافية عنهما وبعد إصرار من المدرب فيلود، الذي أكد على مستواهما الجيد ومعرفته الجيدة لهما، وحسب ذات المصدر فإن الإدارة وعكس المواسم الفارطة ستعمل على إقناع 3 عناصر من الأسماء المعروفة والجاهزة لانتزاع مكانة أساسية داخل التشكيلة، في منصب ظهير أيسر، صانع ألعاب ومهاجم.

 لم تغلق صفقة ربيح وتستعجل عودة بوميلاط للإشراف على التربص

في ذات السياق، يبدو أن أمل ضم لاعب شباب بلوزداد ربيح لايزال قائما، بعد الوضعية الصعبة التي تتواجد عليها إدارة الشباب، بعد أن هدد الرئيس قانة بالاستقالة في وقت أن اللاعب يدين بـ6 أجور شهرية من الموسم الفارط، حيث كشفت مصادر مطلعة أن ربيح أعطى إشارة ثانية حول رغبته في الانضمام إلى التشكيلة السطايفية، وتبقى الإدارة تنتظر موعدا ثانيا للحديث مجددا مع إدارة الشباب لشراء عقد ربيح. وفيما يخص التربص الشتوي، فقد اتصلت الإدارة بالمحضر البدني المغترب بوميلاط واستفسرته عن وضعيته، خاصة بعد غيابه الطويل عن التشكيلة، حيث يتواجد منذ أكثر من شهر في فرنسا، وقد وعد بوميلاط الإدارة بالعودة خاصة مع اقتراب التربص التحضيري بداية الشهر القادم، حيث أكدت له الإدارة ثقتها فيه لتحضير اللاعبين بدنيا خلال التربص، مؤكدة التزامها بتسوية مستحقاته.

 مجلس الإدارة يعقد اجتماعا اليوم

دعت إدارة النادي المحترف أعضاء مجلس الإدارة إلى اجتماع دوري بمقر النادي بعد تأجيله الأسبوع الفارط، حيث ستكون قضية الديون المتراكمة ومشروع إعادة ترميم فندق فرنسا من أبرز النقاط المعروضة للنقاش، حيث سيبحث الأعضاء طرق تسديد الديون المتراكمة وترسيم بلاغ ينشر عبر مختلف وسائل الإعلام لمنح مهلة للدائنين للكشف عن ديونهم وبالتالي حصرها قبل بداية معالجتها.

 الوفاق في المرتبة 363 عالميا ويتراجع بـ30 مركزا

كشف معهد الإحصاء التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم في نشريته الخاصة بشهر نوفمبر، عن ترتيب الأندية عالميا خلال الشهر الفارط، وجاء الوفاق في المرتبة 363 عالميا، أي أنه تراجع بـ30 مرتبة بعد أن احتل المرتبة 333 شهر أكتوبر، ويبدو أن عدم مشاركة الوفاق في أية منافسة افريقية أثر على ترتيبه.

 الأنصار يطلقون حملة للتشجيع على الروح الرياضية

أطلق أنصار وفاق سطيف بداية الأسبوع الحالي حملة واسعة يدعوون من خلالها إلى التحلي بالروح الرياضية تحسبا لاستقبال جيرانهم من أنصار أهلي البرج السبت القادم، خاصة بعد عودة المياه إلى مجاريها في الموام الأخيرة، خاصة مع إدارة مسعودان، والكل يتذكّر لفتة الأنصار لما كرموا الحارس كيال في ملعب الثامن ماي.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/zkmOp
إعــــلانات
إعــــلانات